الإتحاد لإنتاج التبغ والسجائر تعقد إجتماعها العمومي وتصادق على بياناتها

الإتحاد لإنتاج التبغ والسجائر تعقد إجتماعها العمومي وتصادق على بياناتها
أخبار البلد -  
عقدت شركة الإتحاد لإنتاج التبغ والسجائر بتاريخ 12/6/2024 10:00 اجتماع الهيئة العامة العادي وذلك عبر وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني وبنسبة حضور 67.38% .

وتم خلال الإجتماع مناقشة جدول الاعمال والمتمثل المصادقة على محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق والمنعقد بتاريخ 2023-06-06 ، والمصادقة على تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة للسنة المالية المنتهية 2023، والمصادقة على تقرير مدققي حسابات الشركة عن البيانات المالية للسنة المالية المنتهية، وابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة من المسؤولية عن تصرفاتهم خلال السنة المنتهية كما في 31/12/2023.

وجرى أيضاً خلال الإجتماع إعادة تعيين مدققي حسابات مجموعة العثمان الدولية-محاسبون قانونيون لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية 2024-12-31 و تفويض مجلس الإدارة بتحديد اتعابهم.

ومن جانبٍ آخر حصلت الشركة على الموافقة بالإجماع على تعاملات الشركة مع شركة الاتحاد للاستثمارات المالية ، علماً بأن هذه الموافقة تخضع لإجراءات الموافقة من قبل دائرة مراقبة الشركات.
شريط الأخبار تجهيز 48 مركزا لتحفيظ القرآن الكريم في الأغوار الشمالية سرايا القدس تشتبك مع قوات الاحتلال من المسافة صفر الدفاع المدني للمتنزهين: أطفئوا النار بعد الانتهاء من عملية الشواء الصبيحي: نصيحتي للأردنيين؛ اشتركوا ولن تندموا الديوان الملكي يهنئ بعيد ميلاد ولي العهد الثلاثين عدوان متواصل على غزة.. 266 يومًا من المجازر والإبادة الجماعية درجات الحرارة تتجاوز 41 في بعض المناطق.. حالة الطقس اليوم تحذيرات للأردنيين بشأن المحافظ الإلكترونية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يختتم برنامجه التدريبي السادس حول تطبيقات عملية على المعيار المحاسبي IFRS 17 خلافات عائلية تتسبب بمقتل شخص في عمان جنود إسرائيليون يتفحمون جرّاء استهداف القسام لناقلة "النمر"... وعمليات أخرى كبيرة ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الخميس بالتسعيرة الثانية "الممرضين": اعلانات لدورات ممارسة مهنة التمريض نصب واحتيال على المواطنين عبور 50 شاحنة مساعدات جديدة إلى قطاع غزة التربية تعلق على أسئلة مبحث اللغة العربية وزيرة النقل تلتقي نظيرها العراقي في عمان ٥ أسئلة خطيرة يطرحها الصحفي الراميني على السلطات الرسمية بخصوص وفيات الحجاج الأردنيين في مكة.. فيديو اتركوا العرموطي يفكر! التنمية : إحالة عدد من الأشخاص و١٤ جمعية للادعاء العام منذ نيسان الماضي لجمعهم تبرعات دون موافقات مسبقة نحو 38 ألف شهيد في غزة باليوم الـ 265 للعدوان