البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق مركز " ثريا " لخدمة كبار العملاء

البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق مركز  ثريا  لخدمة كبار العملاء
أخبار البلد -  
أعلن البنك العربي الإسلامي الدولي عن الاطلاق الرسمي لبرنامج "ثريا" والمصمم خصيصا لعملائه المميزين وذلك بحضور رئيس مجلس إداره البنك العربي الإسلامي الدولي السيد " محمد سعيد " شاهين و المدير العام السيد إياد العسلي والإدارة التنفيذية وعدد  كبير من عملاء البنك ورجال أعمال وشخصيات رسمية وشعبية .
وبهذه المناسبة، أعرب مدير عام البنك السيد إياد العسلي عن سعادته بإطلاق خدمه " ثريا "  قائلاً: "يأتي إطلاق خدمة "ثريا " في إطار احتفالات المملكة باليوبيل الفضي وبالأعياد الوطنية  ،  وتأكيداً على جهودنا المستمرة نحو تقديم تجربة مصرفية متكاملة حافلة بالامتيازات العديدة والقيّمة مع حلول شاملة تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغراء .
وأضاف: إننا على ثقة تامة أن برنامج " ثريا "سيضيف بُعداً جديداً للحلول والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لكبار العملاء عن طريق كوادره المتميزة والتي تعمل على تحقيق أهدافهم وتلبّي احتياجات عملائه المالية والمصرفية، وأن البنك يولي اهتماما خاصاً بكافة شرائح عملائه تنفيذا لمبدأ الشمول المالي الذي يدعم ويخدم التوجّهات الملكية التنموية للمملكة .
ويوفر البرنامج الجديد تقديم باقة من الخدمات الحصرية المميزة للعملاء المؤهلين للانضمام إلى البرنامج والتي تشمل إعفاءهم من عدد من العمولات وأولوية الخدمة ودخول قاعات خدمات " ثريا " الموزعة على عدد من فروع البنك وتغطي جزءا  كبيراً من محافظات المملكة بحيث تلبي إحتياجاتهم بأعلى مستوى من الخصوصية بالإضافة الى مركز خدمات مخصص لخدمة عملاء " ثريا " للإتصال الهاتفي لتنفيذ طلبات هذه الفئة من العملاء على مدار الساعة   .
  هذا إلى جانب تقديم مجموعة كبيرة من المزايا التي تناسب نمط حياة العملاء المميزين والتي تشمل الدخول إلى صالات كبار المسافرين لأكثر من 1000 مطار في العالم وغيرها الكثير من المزايا.
لمزيد من المعلومات عن البرنامج يمكن للعملاء زيارة أي من مراكز " ثريا " في فروع البنك العربي الإسلامي الدولي، أو الاتصال على مركز خدمة عملاء " ثريا "  على الرقم 065007500 .
شريط الأخبار إخلاء عمارة سكنية بعد اندلاع حريق بإحدى الشقق في عمان ( صور) حماس: محمد الضيف بخير وقررنا وقف المفاوضات بالفيديو .. ترامب تعرض لمحاولة اغتيال نفذها شاب عشريني التعليم العالي : بدء صرف مستحقات ورديات طلبة المنح والقروض الجامعية وفيات الأردن اليوم الأحد 14/7/2024 عبد السلام الطراونة يكتب جرايد جرايد هم قلم وصحوة فرسان الكلمه وجمعة حماد الرصاص والدماء والحذاء.. حضور يروون القصة الكاملة لإطلاق النار على ترامب ترامب يبعث برسالة من ثلاث كلمات طقس صيفي معتدل حتى الأربعاء مدينة نيويورك تشدد الإجراءات الأمنية حول برج ترامب بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق في بنسلفانيا بعد محاولة الاغتيال.. بايدن يتحدث إلى ترامب ويقطع إجازته فيديو || محاولة اغتيال ترامب.. رصاصة اخترقت أذنه وكادت تقتله إعلام عبري ينشر تفاصيل "مرعبة" عن كمية المتفجرات المستخدمة في عملية استهداف محمد الضيف سمارة: الإدارة الأمريكية تمول المجازر الصهيونية في غزة وتقدم دماء الشهداء قربانا لانتخاباتها إعلان نتائج أثر حظر عمل الموظف العام خارج أوقت الدوام الرسمي خلال أسبوعين احصل على امتحان العلوم الحياتية مقابل 200 دينار... والتربية تعلق 117 مليون دينار قيمة الشيكات المرتجعة بالأردن في حزيران الملك يحذر من أوضاع خطيرة بالضفة الغربية قد يؤدي استمرارها لصراع إقليمي أوسع "مافيات وعصابات" تتاجر بامتحان التوجيهي وتقلب مزاج الأردنيين على وزارة التربية ووزيرها عزمي محافظة استيراد 900 ألف جهاز خلوي بالنصف الأول من العام الحالي