«البلقاء التطبيقية» تعرض خبراتها في منتدى «هواوي»

«البلقاء التطبيقية» تعرض خبراتها في منتدى «هواوي»
أخبار البلد -  

زار رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور أحمد فخري العجلوني، شركة هواوي العالمية في الصين بناءً على دعوة رسمية من الشركة. وقال الدكتور العجلوني إن هدف الزيارة تعزيز التعاون بين الجامعة والشركة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتبادل الخبرات والتجارب في هذه المجالات التكنولوجية، وخاصة ان لدى الجامعة عديد التخصصات ذات العلاقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي، بتخصصاته المتعددة، إضافة إلى عدد من المراكز العلمية ذات العلاقة.

 وشارك العجلوني في المنتدى السنوي الذي تنظمه شركة هواوي، ويعد منصة مهمة لعرض خبرات الجامعات المختلفة من أنحاء العالم في مجالات التعاون مع شركة هواوي، وكذلك لمناقشة أوجه الشراكة المستقبلية مع الجامعات في مختلف دول العالم .

و يهدف المنتدى إلى تعزيز التفاعل بين المؤسسات الأكاديمية وشركة هواوي من خلال تقديم دراسات حالات ومشاريع تعاون ناجحة، مما يعزز الفهم المتبادل ويفتح آفاقًا جديدة للتعاون.


وبحث العجلوني خلال الزيارة، مع المسؤولين في شركة هواوي، سبل زيادة أوجه التعاون بين الجانبين، وتوسيع الشراكات في المجالات الأكاديمية والتدريبية والبحثية. وحضر العجلوني الحفل الختامي لمسابقة هواوي العالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث يشارك في هذه المسابقة فريق من طلبة جامعة البلقاء التطبيقية الذين تأهلوا إلى الدور النهائي بعد أداء متميز في المراحل المحلية في الاردن والاقليمية في البحرين.


وأعرب مشرف الفريق، الدكتور عمر أحمد الزعبي، عن شكره لرئيس الجامعة على دعمه المتواصل لفريق الجامعة المتميز، مما كان له الأثر الكبير في نشر ثقافة الإبداع والتميز بين طلبة الجامعة كافة.
شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع