أميرتنا الصغيرة تاج: بريق جديد في حياتنا بتخرجكِ من الروضة

أميرتنا الصغيرة تاج: بريق جديد في حياتنا بتخرجكِ من الروضة
أخبار البلد -  

عزيزتي تاج،

في هذا اليوم المميز، نود أن نقدم لكِ أحر التهاني بمناسبة تخرجكِ من الروضة، لقد أضأتِ حياتنا منذ ولادتكِ، واليوم تضيفين إلى تلك الإضاءة بريقًا جديدًا بتخرجكِ الجميل.

فخرنا بكِ لا حدود له، فرؤيتكِ تكبرين وتحققين أول إنجازاتكِ التعليمية يملأ قلبنا سعادةً لا توصف، نتذكر أيامكِ الأولى، وكيف كنتِ تمسكين بحقيبتك الصغيرة، مفعمةً بالحماس والرغبة في اكتشاف العالم من حولكِ.

لقد رأيناكِ تتعلمين وتنمين، تكتسبين مهارات جديدة وتكونين صداقات جميلة، كنتِ دائمًا تملئين البيت بالضحكات كل لحظة قضيتها هناك كانت تساهم في بناء شخصيتكِ الرائعة والمميزة.

اليوم، وأنتِ ترتدين ثوب التخرج الصغير، نرى فيكِ الطموح والإصرار على تحقيق المزيد، تخرجكِ من الروضة ليس مجرد نهاية لمرحلة، بل هو بداية مشرقة لرحلة مليئة بالإنجازات والتحديات الجديدة.

نريدكِ أن تعرفي أن هذا التخرج هو أول خطوة في مسيرتكِ التعليمية، ونحن واثقون أنكِ ستواصلين التفوق والنجاح في كل ما تقومين به، استمري في السعي وراء أحلامكِ وطموحاتكِ، وتذكري دائمًا أننا هنا لدعمكِ وتشجيعكِ.

مبروك تخرجكِ يا أميرتنا الصغيرة، ونتمنى لكِ كل السعادة والنجاح في المستقبل أنتِ فخرنا وأملنا، ونعلم أن المستقبل سيكون مليئًا بالفرص الجميلة لكِ.

مع كل الحب والفخر،
عائلتك
شريط الأخبار الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات مهم من البنك المركزي الأردني بشان أسعار الفائدة