أدوية الحكمة" تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية

أدوية الحكمة تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية
أخبار البلد -   كشف نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس منطقة MENA في شركة أدوية الحكمة، مازن دروزة، أن الشركة تعتزم استثمار أكثر من 400 مليون ريال في السوق السعودية على مدار الأربعة أعوام المقبلة لإنشاء عدة مصانع.

وقال دروزة، في مقابلة خاصة مع "العربية Business" على هامش جلسات المنتدى الاقتصاد العالمي المنعقد في الرياض، إن السوق السعودية تعتبر من أكثر الأسواق الواعدة في المنطقة، وتعتبر ثاني أكبر سوق بالنسبة للشركة بعد السوق الأميركية، ونطمح لتوسيع استثماراتنا فيه.

وأضاف أن "أدوية الحكمة" تعتبر الشركة الأولى في السوق من ناحية حجم السوق الدوائي ولدينا طموح للنمو بالدخول في استثمارات جديدة تتمثل في المحاقين الطبية والأدوية طويلة الأجل.

وقال مازن دروزة، إن مناخ الاستثمار في السعودية جيد، وتعتبر أحد أكثر الدول التي تشجع الاستثمار ويوجد تعاون وثيق بين وزارتي الصحة والاستثمار ونحن على تعاون وثيق معهم وتقدم المملكة حوافز استثمارية كثيرة، لافتاً إلى استثمار "أدوية الحكمة" في السعودية منذ 20 سنة.

وذكر أن "أدوية الحكمة" ستستثمر 400 مليون ريال في السوق السعودية خلال 4 أعوام مقبلة لإنشاء تجمع صناعي لتغطية كافة الأدوية التي تحتاج إليها السوق السعودية والمنطقة العربية وستكون السعودية محطة لنا للتصدير.

وقال إن الشركة اجتازت اختبار هيئة الدواء الأميركية للتصدير إلى الولايات المتحدة، ونصدر من السعودية إلى الولايات المتحدة كأول شركة في المنطقة تصدر إلى أميركا.



شريط الأخبار صورة من مشاهد العرس الديمقراطي في الجامعة الأردنية! (فيديو) تاجر مصري مشهور يستولي على 900 مليون جنيه من أهالي الشرقية ويختفي بشكل مفاجئ الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين يحتفي بكوكبة من الناجحين في الدفعة الأولى في امتحان مادة التأمينات العامة Award in General Insurance ضمن شهادةCII ويسلم الشهادات للناجحين عدد قتلى وإصابات الاحتلال الأعلى منذ شهرين.. بيانات رسمية لافتة لخسائره تزامناً مع معارك رفح وجباليا ضبط (300) كغم لحوم أبقار غير صالحة للاستهلاك في الكرك وفاة عشريني غرقاً في قناة الملك عبدالله أسماء الناجحين في انتخابات الجامعة الأردنية (تحديث مستمر) وزارة المياه عن كلفة مشروع الناقل الوطني: أقل من المتوقع الأردن والعراق يجددان مذكرة استيراد النفط بواقع 15 ألف برميل يوميا الملك يجتمع بممثلين عن قطاع المحيكات ويؤكد أهمية القطاع في التشغيل انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة بالأردن.. مواعيد وأماكن الانقطاع بعد مطالبته بعزل نقيب المقاولين.. الخضيري يوجه ضربة "انتقامية" للكساسبة - صورة الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء استثمار جديد في مجال صناعة الرولات البلاستيكيه في "مدينة مأدبا الصناعية " "صحة غزة": 35,647 شهيدًا و79,852 مصابًا منذ بدء العدوان الملكية الأردنية تُسيير رحلات موسمية إلى بافوس القبرصية محيط الجامعة الاردنية يتحول الى ثكنة عسكرية وتواجد امني تخوفاً من اعمال شغب ..(صور) عمان تختنق بالكربون وشوارعها حراج.. دائرة السير ترفع الراية البيضاء الاتحاد الأردني لشركات التأمين تغيير في المظهر وتغيير في الجوهر سامح الناصر يحسم الجدل حول مبدأ الإجازة دون راتب