وفد من جامعة جدارا يزور اكاديمية الامارات لإدارة الضيافة EAHM في دبي

وفد من جامعة جدارا يزور اكاديمية الامارات لإدارة الضيافة EAHM في دبي
أخبار البلد -  
قام وفد من جامعة جدارا برئاسة نائب الرئيس عطوفة الاستاذ الدكتور البشيتي وعضوية الأستاذ الدكتور بلال الزقيبة مدير مركز التعلم الإلكتروني و الدكتور صالح العمري نائب عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، بزيارة إلى اكاديمية الامارات لادارة الضيافة Emirate Academy for Hospitality Management (EAHM) في امارة دبي يوم الجمعة 1/3/2024،بهدف التعاون في فتح برنامج مشترك في مجال الفندقة والضيافة، وتبادل الخبرات.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتورة دايان لاجر مديرة التسويق والتسجيل ونائبها الدكتورة ليدميلا ناهايكوك.

واعربت البشيتي عن سعادتها بهذه الزيارة وابدت اعجابها بالمستوى المتميز للاكاديمية وبرامجها التي تتلاءم مع متطلبات سوق العمل.

من جانبها رحبت الدكتورة دايان بمد جسور التعاون بين جامعة جدارا والأكاديمية وتبادل الخبرات والزيارات، وبحث فتح برنامج مشترك في الضيافة والفندقة.

وخلال الزيارة اطلع الوفد على الخطط الدراسية لبرامج الاستضافة العابرة و برامج البكالوريوس والماجستير وزيارة مرافق الاكاديمية من مكاتب وقاعات تدريس واماكن سكن الطلبة والاماكن الترفيهية وتسهيلات تخدم البرامج توفرها الجامعة.

واتفق الطرفان على الاستمرار في التواصل من اجل الوصول الى اتفاق يحقق للطرفين الاهداف المرجوة.

ويشار إلى أن أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافةEAHM في دبي هي أول أكاديمية من نوعها في الإمارات العربية المتحدة. وترتبط بمجموعة فنادق ومنتجعات جميرا التي تضم فنادق شهيرة مثل برج العرب، و تقدم تعليمًا عالميًا في مجال الضيافة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.
شريط الأخبار وزارة التربية تعلق بشأن الدوام الرسمي في المدارس الأحد طائرة محولة من مطار الملكة علياء تحط في مطار الملك الحسين بالعقبة الدفاع المدني يخمد حريق 4 "تريلات" بمحافظة العاصمة وزير الاتصال الحكومي ينفي إعلان حالة الطوارئ في الأردن 100 طائرة في طريقها من إيران إلى تل أبيب نتنياهو وزوجته يحتميان بمنزل صديق لديه ملجأ مضاد للصواريخ الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا حركة الطيران في الأردن "تأثرت" نتيجة التشويش على نظام "جي بي أس" الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس" الأردنيون يترقبون مواعيد 5 عطلات بفارغ الصبر استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي الأمن يثني شاب حاول إنهاء حياته في إربد "الغذاء والدواء" تنفذ جولات رقابية في إربد أكثر من 80 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عطلة العيد 110 آلاف حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة كندا.. طلبة يغيّرون أسماء 30 مبنى إلى بلدات فلسطينية دمّرها الاحتلال (فيديو) قوات كوماندوز إيرانية تسيطر على سفينة بملكية جزئية إسرائيلية عند مضيق هرمز حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً