داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد

داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد
أخبار البلد -  
عفاف شرف

 

أعلنت شركة التجمعات لخدمات التغذية والإسكان في بيان لها عن معلومة جوهرية والمتمثلة حول الصفقات الكبيرة التي تعقدها الشركة وإلغاء مثل هذه الصفقات، وتقييم مجلس الإدارة للأثر المتوقع لها على ربحية الشركة و مركزها المالي.


حيث جاء به بأنه تمت إحالة عطاء خدمة تقديم الطعام والشراب لشركة البوتاس العربية في غور الصافي و العقبة لمدة سنتين قابلة للتجديد لسنة ثالثة ، بقيمة مقدارها (4,078,019) مليون دينار، مما يعود بالفائدة المادية على نتاج أعمال الشركة.


كماتم إحالة عطاء خدمة تقديم الطعام والشراب لشركة الأردنية الهندية للأسمدة (جيفكو) في منطقة الشيدية ، بقيمة مقدارها (900,211) ألف دينار ، مما يعود بالفائدة المادية على نتاج أعمال الشركة.


وقال المدير العام داود إسكندراني لـ "أخبار البلد" معلقاً، كما هو معلوم بأن الشركة تعرضت قبل عام 2015 لخسائر كبيرة وأصبح من الضروري ضرورة إنعاشها وإعادة سمعتها إلى سابق عهدها أي منذ نشأتها ، فتم العمل ومنذ استلامنا لإدارة شركة التجمعات لخدمات التغذية والإسكان للعمل على خطين متوازيين أولاً إختيار عملاء جدد في مجال تقديم خدمات الطعام والشراب وبالتالي تسويق نفسها من جديد بأقل التكاليف وبأسرع وقت ممكن، وثانياً يتمثل بإدارة السكنات المملوكة للشركة وإضافة سكنات جديدة لها.


وبناءً عليه فقد تم إعادة سمعة الشركة إلى سابق عهدها وهذا تطلب جهداً كبيراً وعلاقات قوية بالشركات الكبرى مثل شركة البوتاس العربية والشركة الأردنية الهندية للأسمدة (جيفكو) التي تم الإفصاح عن إحالة العطاء قبل يومين إضافةً إلى شركات أخرى مثل شركة إسمنت القطرانة والهيئة الدولية الطبية "المستشفى الفرنسي في الأزرق".


وأشار اسكندراني بأن عطاءات بهذا الحجم ستعود بالفائدة المادية على الشركة علماً بأن هذه المرة ليست المرة الأولى لإحالة العطاءات المذكورة عليها بل أنها تكررت أكثر من مرة.


ونوه اسكندراني سبب تحقيق الشركة خسارة يعود هذا جرّاء أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية مما أدى إلى إرتفاع المواد الغذائية غير المسبوق بشكل كبير وكما هو معلوم للجميع.


ولكنن هذه المرة أخذنا بعين الإعتبار هذه النقطة لتحقق الفائدة المرجوة وهذا إن دل على شيء إنما يدل على الأداء المتميز لكافة موظفي الشركة وسمعتهم الطيبة أمام العملاء.

 

شريط الأخبار النيابة العامة الإسرائيلية تجرّم منشورات تشمل كلمة "شهيد" و"آيات قرآنية" وفيات الاردن اليوم الأربعاء 17/4/2024 على الجميع ربط الأحزمة.. الفيدرالي أخطأ في الحساب حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة بريزات: 70% تراجع الحركة السياحية في البترا بسبب الأحداث في المنطقة صفحة "جمعية رجال الأعمال" على "الفيس بوك" بيد الهاكرز وتبث صور إباحية وأفلام مخلة يوميًا تعيين ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة إربد الأهلية