القيمة السوقية لشركة هندية تتجاوز حجم اقتصاد باكستان

القيمة السوقية لشركة هندية تتجاوز حجم اقتصاد باكستان
أخبار البلد -  

أشارت صحيفة "هندوستان تايمز" إلى أن القيمة السوقيةلمجموعة "تاتا" الهنديةتجاوزتحجم اقتصاد دولة باكستان المجاورة للهند.

 

وذكرت الصحيفة أن "القيمة السوقية لمجموعة "تاتا" بلغت 365 مليار دولار، في حين قدر صندوق النقد الدولي الناتج المحلي الإجمالي لباكستان بنحو 341 مليار دولار".

ومجموعة "تاتا" Tata Groupهي أكبر تكتل في الهند، تأسس في العام 1868. والمجموعة عبارة عنشركة متعددة الأنشطة متعددة الجنسيات مركزها ممباي بالهند.

ومن حيث رسملة السوق والإيرادات، فإن مجموعة "تاتا" هي أكبر شركة خاصة في الهند. وتمتلك أنشطة في قطاعات مثلالصلب والسيارات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والطاقة الكهربائية والشاي والفنادق.
شريط الأخبار وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين مجلس الأمن يعقد اليوم جلسة بشأن أونروا بطلب من الأردن ما الذي دفع 50 إسرائيليا إلى الانتحار بعد نجاتهم من حفل نوفا؟ 4 شروط لقبول اسم ورمز القائمة الحزبية بالانتخابات النيابية كيف تسبب ثعبان بتعطيل قطار فائق السرعة في اليابان؟ 12 إصابة بحوادث سير في الأردن خلال 24 ساعة موسى الصبيحي يكتب: أعيدوا تشكيل مجالس الضمان الثلاثة.! النيابة العامة الإسرائيلية تجرّم منشورات تشمل كلمة "شهيد" و"آيات قرآنية" وفيات الاردن اليوم الأربعاء 17/4/2024 على الجميع ربط الأحزمة.. الفيدرالي أخطأ في الحساب حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات