النسر العربي للتأمين ترفع رأسمالها إلى 16 مليون دينار

النسر العربي للتأمين ترفع رأسمالها إلى 16 مليون دينار
أخبار البلد -  
عفاف شرف 

أعلنت شركة النسر العربي للتأمين عبر بيان لها منشور عبر موقع هيئة الأوراق المالية والمتمثل بقرار مجلس إدارتها المُتخذ بتاريخ 2024-02-14 بالموافقة على زيادة رأس مالها من 10 مليون سهم/دينار إلى 16 مليون سهم/دينار.

 وجاء هذا القرار عن طريق تغطية الفرق المطلوب من خلال رسملة علاوة الإصدار والإحتياطي الإختياري بالكامل وما تبقى من رأس المال المطلوب يتم تغطيته من قبل الأرباح المدورة.

ومن الجدير ذكره تأسست شركة النسر العربي للتأمين عام 1976 من قبل الشركة الوطنية للضمان تحت إسم شركة النسرالأردني للتأمين وقد باشرت أعمــالها بممارسة أعمال التأمين الفردي على الحياة والحوادث الشخصية والتأمين الصحي الفردي، وفي عام 1981 باشرت الشركة أعمال التأمينات العامة والتأمين الصحي الجماعي.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان