اتفاقية لتيسير إجراءات بنك تنمية المدن والقرى

اتفاقية لتيسير إجراءات بنك تنمية المدن والقرى
أخبار البلد -  


وقّع مدير عام بنك تنمية المدن والقرى أسامة العزام والرئيس التنفيذي لشركة بلادور للتكنولوجيا الرقمية حسام القاضي اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى توفير حلول رقمية مبتكرة تعزز التفاعل الالكتروني بين العملاء والبنك كخطوة نحو تطوير الخدمات المصرفية وتيسير التعامل للمواطنين والمقاولين.
وقال العزام إن هذه الاتفاقية تأتي لتعزز الجهود المشتركة لتحسين تجرية عملاء البنك وتسهيل وصولهم إلى الخدمات المصرفية بشكل أكثر فاعلية حيث ستمكن العملاء من إنهاء جميع معاملاتهم المصرفية بشكل رقمي دون الحاجة إلى الحضور الشخصي للبنك.
وأضاف أن التطبيق الجديد الذي سيجري اعتماده ضمن الاتفاقية سيعمل على تبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد للعملاء وسيمكن البنك من إلغاء معظم تعاملاته الورقية. وأكد أن هذه الاتفاقية تمثل جزءا من التزام الشركة بتقديم حلول رقمية مبتكرة تلبي احتياجات المستخدمين وتعكس التحول المتسارع نحو الخدمات الرقمية في المملكة. يذكر أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق التحول الرقمي الشامل الذي يشهده القطاع المصرفي في المملكة وتعد نموذجا للتعاون بين الشركات التكنولوجية والمؤسسات المالية لتقديم حلول لتحسين تجربة المستخدم وتيسير العمليات المصرفية.
شريط الأخبار طائرة محولة من مطار الملكة علياء تحط في مطار الملك الحسين بالعقبة الدفاع المدني يخمد حريق 4 "تريلات" بمحافظة العاصمة رفع حالة الطوارئ في جميع محافظات الأردن 100 طائرة في طريقها من إيران إلى تل أبيب نتنياهو وزوجته يحتميان بمنزل صديق لديه ملجأ مضاد للصواريخ الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا حركة الطيران في الأردن "تأثرت" نتيجة التشويش على نظام "جي بي أس" الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس" الأردنيون يترقبون مواعيد 5 عطلات بفارغ الصبر استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي الأمن يثني شاب حاول إنهاء حياته في إربد "الغذاء والدواء" تنفذ جولات رقابية في إربد أكثر من 80 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عطلة العيد 110 آلاف حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة كندا.. طلبة يغيّرون أسماء 30 مبنى إلى بلدات فلسطينية دمّرها الاحتلال (فيديو) قوات كوماندوز إيرانية تسيطر على سفينة بملكية جزئية إسرائيلية عند مضيق هرمز حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً 1.776 مليار دينار صادرات صناعة عمان بالربع الأول