توضيح من المركزية تويوتا حول تحديث نظام سيارات تويوتا بي زد فور إكس (BZ4X)

توضيح من المركزية تويوتا حول تحديث نظام سيارات تويوتا بي زد فور إكس (BZ4X)
أخبار البلد -   لاحقًا للأخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي حول إصدار تحديث لنظام سيارات تويوتا بي زد فور إكس (BZ4X) المُصنعة في الصين، تودّ "المركزية تويوتا" -بوصفها الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في المملكة الأردنية الهاشمية- التوضيح أن شركة تويوتا الأم اليابانية (Toyota Motor Corporation) لم تصدر أي تحديث خاص بطرازات تويوتا بي زد فور إكس (BZ4X) المُصنعة في الصين.

علمًا بأن أي تحديثات غير مرتبطة بمراكز الصيانة المعتمدة لدى "المركزية تويوتا"، هي غير مصرح بها من شركة تويوتا الأم اليابانية، وتشكل مخاطر محتملة، ويتحمل العميل المسؤولية كاملة في حال إجرائه أي تحديثات خارج مراكز الصيانة المعتمدة هذه.

ونود التذكير بأن السيارات الكهربائية تعتمد في عملها على الكمبيوترات، وأي تحديث غير مصرح به من قبل شركة تويوتا الأم اليابانية (Toyota Motor Corporation) عن طريق الوكيل الرسمي المركزية للتجارة والمركبات قد يؤدي إلى حدوث أضرار في السيارة، ومنها ما قد يكون خطيرًا. ونشير إلى أن "المركزية تويوتا" غير مسؤولة عن أي سيارات كهربائية مُصنَّعة في الصين تم تنزيل التحديثات عليها من قبل مراكز غير معتمدة.

بالإضافة إلى ذلك، لوحظ في الآونة الأخيرة تداول أخبارٍ مفادها تواصل بعض الأشخاص مباشرةً مع شركة تويوتا الأم اليابانية (Toyota Motor Corporation)، علمًا بأن الجهات الوحيدة والرسمية المصرح لها للتواصل مع الشركات الأم العالمية هم فقط الوكلاء المعتمدين مثل "المركزية تويوتا" في الأردن.

وعليه، ترجو "المركزية تويوتا" من العملاء الكرام التواصل معها دائمًا للتأكد من صحة مثل هذه الأخبار قبل اتخاذ أي إجراء، آخذين بعين الاعتبار بأن الشركة تحرص باستمرار على إطلاع عملائها بآخر المستجدات المتعلقة بالتحديثات الخاصة بمختلف سيارات تويوتا على صفحاتها الرسمية الخاصة بها.

سيتم إشعاركم فور وصول التحديث من الشركة الأم إلى مراكز الصيانة المعتمدة لدى "المركزية تويوتا".

من الاستفسارات، يرجى التواصل مع "المركزية تويوتا" على الرقم: 065508080
شريط الأخبار وزارة التربية تعلق بشأن الدوام الرسمي في المدارس الأحد طائرة محولة من مطار الملكة علياء تحط في مطار الملك الحسين بالعقبة الدفاع المدني يخمد حريق 4 "تريلات" بمحافظة العاصمة وزير الاتصال الحكومي ينفي إعلان حالة الطوارئ في الأردن 100 طائرة في طريقها من إيران إلى تل أبيب نتنياهو وزوجته يحتميان بمنزل صديق لديه ملجأ مضاد للصواريخ الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا حركة الطيران في الأردن "تأثرت" نتيجة التشويش على نظام "جي بي أس" الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس" الأردنيون يترقبون مواعيد 5 عطلات بفارغ الصبر استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي الأمن يثني شاب حاول إنهاء حياته في إربد "الغذاء والدواء" تنفذ جولات رقابية في إربد أكثر من 80 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عطلة العيد 110 آلاف حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة كندا.. طلبة يغيّرون أسماء 30 مبنى إلى بلدات فلسطينية دمّرها الاحتلال (فيديو) قوات كوماندوز إيرانية تسيطر على سفينة بملكية جزئية إسرائيلية عند مضيق هرمز حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً