كابيتال بنك يطلق حزم خدمات مبتكرة لدعم أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة

كابيتال بنك يطلق حزم خدمات مبتكرة لدعم أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة
أخبار البلد -  

في خطوة تهدف إلى توفير الحلول المريحة والفعّالة، أعلن كابيتال بنك عن إطلاق حزم خدمات جديدة مخصصة لأصحاب الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SME)، وهي عبارة عن مجموعة حزم متنوعة تشمل المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات رواد الأعمال.

ومع إطلاق هذا الحل المبتكر، يمكن لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة شراء بضائعهم وسداد كافة الالتزامات المترتبة عليهم من خلال اختيارهم احدى الحزم المدفوعة مسبقا للاستفادة من الحوالات المحلية والدولية وبعض الخدمات البنكية وبأسعار تنافسية، ودون عبء العمولات الإضافية.

وأتاح كابيتال بنك لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة اختيار الحزمة الشهرية التي تلائم احتياجات شركاتهم والتي تتوزع ما بين الحزمة القيّمة مقابل 15 دينار شهرياً، والحزمة الحكيمة مقابل 25 دينار شهرياً، والحزمة الديناميكية مقابل 35 دينار شهرياً.

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال مدير إدارة المعاملات المصرفية في مجموعة كابيتال بنك، زيد الكردي:" تعكس هذه المبادرة التزامنا بدعم رواد الأعمال والمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة، لقد تم تصميم هذه الحزم المبتكرة لتزويد أصحاب هذه الشركات بالخدمات البنكية التي يحتاجونها للنمو في سوق تتسم بتنافسيتها العالية."

وأكد الكردي أن إطلاق هذه الحزم هي جزء من منظومة متكاملة يعمل عليها فريق كابيتال بنك لتقديم حلول مالية مبتكرة تمكّن الشركات من الازدهار والتطور، ومن خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات بأسعار تنافسية، يلتزم البنك بتبسيط إدارة الشؤون المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز نجاحها المستقبلي".

شريط الأخبار النمري ومنصور وأبو علبة يعلقون على تعيين 6 "وزراء دولة" في الحكومة الجديدة زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية