مبانٍ صناعية جديدة في الموقر لتلبية الطلب المتنامي على الاستثمار

مبانٍ صناعية جديدة في الموقر لتلبية الطلب المتنامي على الاستثمار
أخبار البلد -  

أعلنت شركة المدن الصناعية الأردنية إقامة مبانٍ صناعية جديدة في مدينة الموقر الصناعية لتلبية الطلب المتنامي على الاستثمار في المدينة وإقبال العديد من المستثمرين عليها.


ووقعت الشركة اليوم اتفاقيتي تنفيذ وإشراف هندسي لتنفيذ المباني الجديدة مع شركة مقاولات محلية وشركة استشارات هندسية بمساحة (11) ألف متر مربع تصل كلفتها إلى قرابة (2) مليون دينار أردني.

ووقع الاتفاقيات عن شركة المدن الصناعية الأردنية مديرها العام عمر جويعد والمهندس محمود حامد عن مؤسسة الحلول التفصيلية للمقاولات الإنشائية والمهندس وهيب مدانات عن مكتب وهيب مدانات مهندسون مستشارون.

وقال مدير عام شركة المدن الصناعية الأردنية عمر جويعد إن اقامة هذه المباني تأتي ضمن خطة الشركة لإقامة العديد من المباني الصناعية الجديدة في مختلف مواقع المدن الصناعية المنتشرة في محافظات المملكة لتلبية الطلب الاستثماري عليها، حيث باشرت الشركة مؤخرا بإقامة مبانٍ صناعية جديدة في مدينتي السلط ومأدبا الصناعيتين ويجري تنفيذها.

وأوضح جويعد أن المباني الجديدة في مدينة الموقر الصناعية تقام بمساحات مختلفة تشمل (328م2) و(813 م2) وفق أرقى المواصفات، مشيدا بحجم الإنجاز الذي وصلت إليه المدينة اليوم وتنامي حركة الاستثمار فيها لتكون في صدارة المدن الصناعية الأردنية التي تشرف الشركة على إدارتها وتطويرها في مختلف مناطق المملكة.

وكشف جويعد عن وصول عدد الاستثمارات في مدينة الموقر الصناعية إلى (93) شركة صناعية بحجم استثمار يقارب (635 ) مليون دينار وفرت قرابة (4698) فرصة عمل، لتؤكد المدينة دورها المحوري في عملتي التنمية الاقتصادية والتنموية، حيث تقع مدينة الموقر الصناعية على بعد حوالي (35) كم إلى الشرق من العاصمة عمان وتبعد عن مدينة الملك عبد الله الثاني الصناعية في سحاب (21) كم.

من جانبهم، أكد ممثلو الشركات أن العمل في موقع المشروع سينفذ وفقا للبرنامج الزمني الذي تنص عليه الاتفاقية الموقعة، معبرين عن اعتزازهم بشركة المدن الصناعية الأردنية التي تضع على الدوام ثقتها بشركات المقاولات المحلية التي تضم بين جنباتها خبرات أردنية متميزة لتنفيذ مختلف المشاريع على المستوى الوطني.

يذكر أن شركة المدن الصناعية الأردنية أنهت العام الماضي أعمال التوسعة الثانية في مدينة الموقر الصناعية على مساحة (305 دونم) معلنة عن فتح باب الاستثمار فيها.
شريط الأخبار النمري ومنصور وأبو علبة يعلقون على تعيين 6 "وزراء دولة" في الحكومة الجديدة زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية