جيش الاحتلال ينفذ عملية اغتيال لـ3 شبان من المقاومة في طولكرم

جيش الاحتلال ينفذ عملية اغتيال لـ3 شبان من المقاومة في طولكرم
أخبار البلد -  

استشهد 3 فلسطينيون برصاص الاحتلال في مدينة طولكرم، بمواجهات اندلعت خلال اقتحام قوة خاصة مساء الاثنين.

 

 

 

ونفذ جيش الاحتلال في وقت سابق عملية اغتيال بحق 3 مقاومين بعد الاشتباك معهم في ضاحية كتابا شرق طولكرم بالضفة الغربية.

واندلعت اشتباكات مسلحة في مخيم طولكرم عقب اقتحام قوات الاحتلال.

 
واحتجز الاحتلال احتجز عدد كبير من الفلسطينيين داخل مسجد في محيط العملية العسكرية.

 

الشبان الثلاثة

بدوره أعلن مدير مستشفى ثابت ثابت في طولكرم الدكتور أمين خضر، أسماء الشهداء الثلاثة، الذين ارتقوا في عملية اغتيال بضاحية اكتابا، وهميوسف علي الخولي 22 عاما،عاهد سلمان موسى 23 عاما، وطارق امجد شاهين 24 عاما.

وذكر خضر أن الشهيد طارق شاهين قام الاحتلال بدهسه بعد استشهاده ما أدى إلى تفتت جمجمته واختفاء ملامحه.

بيان للاحتلال

وصدر بيان مشترك للناطق باسم شرطة الاحتلال والناطق باسم الشاباك والناطق بلسان جيش الاحتلال، حول عملية الاغتيال في طولكرم.

وذكر البيان أن قوات شرطة الاحتلال قتلت 3 خلال عملية لاعتقال أحد المطلوبين بتوجيه من الشاباك في قرية اكتابا في طولكرم.

وخلال العملية بدأ تبادل إطلاق النار بين المقاومين والقوات، ما أدى إلى استشهاد 3 فلسطينيين.

ولفت بيان الاحتلال، إلى أنه تم اعتقال شاب بعد إصابته بالرصاص أثناء محاولته الفرار، زاعما أنه تم مصادرة مسدس وسلاح من نوع m16.

شريط الأخبار القوات المسلحة: مقتل اثنين من المهربين وإصابة آخرين خلال إحباط محاولة تهريب سيدة تتفاجأ بوجود حشرات وعث دخل منتج غذائي في عمان الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل وارتفاع الكاز عالميا "القتل العمد" بحق أب أحرق أطراف رضيعته بماء مغلي في إربد أول تصريح من ميسرة ملص بعد الإفراج عنه المقاومة تفخخ صنابير المياه وتستنزف جيش الاحتلال في جباليا والزيتون ورفح مطالبات على مئات الأردنيين (أسماء) الجيش العربي: تنفيذ 3 إنزالات جوية إغاثية جنوب قطاع غزة القمة العربية تدعو إلى نشر قوات حماية وحفظ سلام دولية في الأرض الفلسطينية المحتلة القضاء يؤيد النيابة العامة بتوقيف معلمة ضربت حدثا من ذوي الإعاقة أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” كباتن "طلبات" يُضربون عن العمل.. والشركة تهدد برفع قضايا عليهم رئيس مجلس "جمعية المستثمرين" الأسبق فواز الحسن يعلق على تراجع مساحات الأبنية المرخصة بالأردن صاحب "مزرعة كلاب" في الموقر يشتري كلابه المسروقة النص الكامل لكلمة الملك في القمة العربية الـ33 المقال الذي "حرق رأس" الرئيس الملك يصل الى مقر انعقاد القمة العربية في قصر الصخير في البحرين آثار جانبية خطيرة.. عبابنة يحذر من "إبرة الحساسية" دون التشاور مع الأطباء الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الاسبوع مستشفى الاستقلال وبتشريف وبحضور من العلامة الدكتور محمد راتب النابلسي يكرمون الأطباء العائدون من قطاع غزة