البنك الاسلامي الأردني يعلن أسماء الفائزين لمستخدمي البطاقات المصرفية الصادرة من نوع ماستر كارد العالمية

البنك الاسلامي الأردني يعلن أسماء الفائزين لمستخدمي البطاقات المصرفية الصادرة من نوع ماستر كارد العالمية
أخبار البلد -  

اختتم البنك الاسلامي الاردني حملاته التسويقية للعام 2023 بالاعلان عن الفائزين بسبعين جائزة قيّمة شملت (عشرين جهاز ايفون "14" وخمسين جهاز لاب توب) لمتعاملي البنك وطلبة الجامعات الجدد مستخدمي البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك الاسلامي الاردني نوع ماستر كارد العالمية بمختلف انواعها(ستاندرد وتيتانيوم وماستر الذهبية وورلد البركة والبطاقات التابعة) في المشتريات والتسوق الالكتروني داخل وخارج الاردن المشاركين في الحملة التسويقية حسب الشروط المحددة التي اطلقها البنك بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية وبدأت منذ الاول من شهر تشرين الاول وانتهت في منتصف شهر كانون الاول 2023.

وعبر الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الاسلامي الاردني عن سعادته لما حققته هذه الحملة من نجاح تقديراً لثقة متعامليه وتعزيزاً لولائهم باعتبارهم شركاء في النجاحات التي يحققها البنك ، حيث لاقت الحملة اقبالاً كبيراً من متعاملي البنك وحققت نتائج جيدة وعززت من استخدام بطاقات ماستر كارد، الى جانب الاستفادة من المميزات المختلفة التي يوفرها البنك لمستخدمي بطاقات ماستر كارد بمختلف انواعها وحسب فئاتها من خلال المشاركة في برنامج إسلامي مكافآت (نقاطي) للحصول على نقاط فورية تستبدل بمكافآت نقدية او الاستفادة من الدخول لاكثر من1200 قاعة رجال الاعمال في المطارات مجاناً والحصول على خصومات في الفنادق حول العالم وتأجير السيارات...الخ .

واكد الدكتور حسين سعيد على حرص البنك الاستمرار بطرح المزيد من الحملات التسويقية والترويجية مستقبلاً ليحظى متعاملي البنك بمميزات مختلفة ومتنوعة بالاضافة الى الاستفادة من مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية والرقمية التي يوفرها البنك والمتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الاسلامية.

 


شريط الأخبار القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين