مواطنون في فخ هوائي لطيران بيجاسوس التركي في عمان.. تفاصيل

مواطنون في فخ هوائي لطيران بيجاسوس التركي في عمان.. تفاصيل
أخبار البلد -  
عفاف شرف 

اشتكى مواطنون من حالة الخداع والوهم التي تعرضوا لها بعد حجزهم  رحلة عبر بريدهم الالكتروني لموقع طيران بيجاسوس التركي، حيث تم حجز رحلتهم ولكن كانت الصدمة بعد تعرضهم "لفخ" وقعوا ضحيته من الشركة التي أوهمتهم بأن الرحلة ستكون في ذات الموعد والوقت المحدد عبر البريد، ولكن تفاجؤوا عند وصولهم مطار الملكة علياء الدولي أنه ليس هنالك أي رحلة بالأصل وأن الموعد كان وهماً وليس حقيقياً.

وقالوا لـ"أخبار البلد"، أنهم قاموا بشراء 3 تذاكر من خلال موقع طيران بيجاسوس التركي والذي يعتبر من مواقع الطيران التي توفر رحلات منخفضة التكلفة، وبعد شراء تلك التذاكر تبين بأنه تم تأكيد حجز الرحلة عبر البريد الإلكتروني و دفع التذاكر من خلال بطاقة (أميركان إكسبرس)، وكانت المفآجأة أنه لم يكن هناك رقم رحلة بالأساس، حيث كان من المفترض أن تقلع الطائرة من عمّان إلى مطار صبيحا و التوقف ترانزيت في مطار صبيحا لإكمال رحلتهم إلى العاصمة اليونانية (أثينا) في صباح يوم أول أمس الخميس 23/11/2023.

وأضاف المشتكون، أنه وعندما وصولوا لتسليم الجوازات والتذاكر للعاملين على كاونتر تسليم الحقائب واستلام بطاقات الصعود للطائرة صدمهم رد العاملين في هذه الشركة التركية حيث أنه "لا يوجد أي رحلة في صباح يوم الخميس" إلى مطار صبيحا و أنه يتسنى عليهم مراجعة الطيران التركي ( بيجاسوس ) عبر موقعهم الإلكتروني لإعاده المبالغ المدفوعة.

وبيّنوا بأنهم ليسوا الوحيدين الواقعين في هذا الفخ بل هنالك العشرات من المسافرين الذين كان العديد منهم قد اشتروا تذاكره من مكاتب السياحة و السفر والعديد منهم في فلسطين وقد تقطعت بهم السبل في مطار الملكة علياء، ومنهم حاملي جوازات السفر الفلسطينية التي لا تخولهم حتى الدخول إلى تركيا إلا فقط السفر من خلال مطاراتها ( ترانزيت )، الذين تعرضوا لذات "الخدعة".

وتمتلك "أخبار البلد" الوثائق التي وصلتها والموجودة لديها والتي تثبت رقم الحجوزات والرحلات ومواعيدها التي لم تكن إلا وهماً، والتي قد كلفت المواطنين عناء السفر عبر مطارات اخرى، علماً بأنهم قد حاولوا مراراً وتكراراً و بعد جهد جهيد حل المشكله من خلال مدير المحطه السيد عبدالله بداح الذي كان جوابه " ما باليد حيلة ".

شريط الأخبار الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية