تفريغ 28 ألف طن سكر في ميناء العقبة

تفريغ 28 ألف طن سكر في ميناء العقبة
أخبار البلد -   رست في ميناء العقبة مؤخرا، باخرة تحمل على متنها 28 الف طن من مادة السكر مستوردة للأسواق المحلية. وبدأت على أرصفة ميناء العقبة عملية تفريغ الباخرة مباشرة على الشاحنات المخصصة وذلك لنقلها الى مستودعات الجهات المستوردة. 

واكد مدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء د. محمود خليفات على أن عمليات المناولة لمختلف البضائع والسلع على أرصفة ميناء العقبة الجديد تعمل بشكل اعتيادي ووفقا للخطط والبرامج المقررة حسب وصول البواخر الى الميناء في اشارة الى تفريغ عدد من البواخر المحملة بالسيارات والأخشاب والمواد السائبة.
شريط الأخبار تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا