ثلاثة قرارات هامة تنتظر الإتحاد العربي الدولي للتأمين

ثلاثة قرارات هامة تنتظر الإتحاد العربي الدولي للتأمين
أخبار البلد -   عفاف شرف

أعلنت شركة الإتحاد العربي الدولي للتأمين عبر إفصاح قامت بنشره اليوم على موقع هيئة الاوراق المالية تدعو فيه مساهميها لحضور إجتماع غير عادي والمنوي عقده بتاريخ 3/12/2023 الساعة الواحدة ظهراً عبر وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني zoom لمناقشة جدول الأعمال.

 وسيتضمن جدول الإعمال رفع رأس مال الشركة (2) مليون سهم/دينار ليصبح (8) مليون سهم/دينار بدلا من (6) مليون سهم/دينار.

وتغيير اسم الشركة وتعديل النظام الأساسي وعقد التأسيس على ضوء القرارات تلك القرارات.

ويتألف رأسمال الشركة المصرح به من (6) مليون دينار أردني مقسمة إلى (6) ملايين  سهم قيمة كل سهم دينار اردني واحد, ورأسمال الشركة المكتتب به (6) مليون دينار.

ليصبح رأسمال الشركة بعد التعديل المصرح به من (8) ملايين دينار أردني مقسمة إلى (8) ملايين سهم قيمة كل سهم دينار اردني واحد, ورأسمال الشركة المكتتب به (8) مليون دينار والمادة (6) رأسمال الشركة من الفصل الثاني .

ويتألف رأسمال الشركة المصرح به من(6) مليون دينار اردني مقسمة الى (6) مليون سهم قيمة كل سهم دينار اردني واحد ورأسمال الشركة المكتتب به (6) مليون دينار، ويتألف رأسمال الشركة المصرح به بعد التعديل من (8) مليون دينار اردني مقسمة الى (8) سهم قيمة كل سهم دينار اردني واحد, ورأسمال الشركة المكتتب به (8) مليون دينار.

 والمادة رقم (1) سيتم تعديل إسم الشركة من شركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين المساهمة العامة المحدودة  ليصبح بعد التعديل شركة رم للتأمين المساهمة العامة المحدودة أو شركة التأمين الريادية المساهمة العامة المحدودة أو أي إسم آخر توافق عليه الهيئة العامة وحسب ما يوافق عليه دائرة مراقبة الشركات وتسجيل الأسماء التجارية وتفويض مجلس الأدارة بتغيير الإسم حسب الأسماء المتاحة لدى دائرة مراقبة الشركات وزارة الصناعة والتجارة .

 والمادة (1) اسم الشركة من الفصل الأول (اسم الشركة وغاياتها) سيتم تعديله من شركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين المساهمة العامة المحدودة . ليصبح بعد التعديل شركة رم للتأمين المساهمة العامة المحدودة أو شركة التأمين الريادية المساهمة العامة المحدودة أو اي اسم آخر توافق عليه الهيئة العامة وحسب ما يوافق عليه دائرة مراقبة الشركات وتسجيل الأسماء التجارية وتفويض مجلس الأدارة بتغيير الإسم حسب الأسماء المتاحة لدى دائرة مراقبة الشركات وزارة الصناعة والتجارة.
شريط الأخبار الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية