رئيس جامعة حكومية عرريقة

رئيس جامعة حكومية عرريقة
أخبار البلد -  


رئيس جامعة حكومية عريقة في احدى المحافظات البعيدة عن العاصمة عمان قام بعمل تشكيلات ادارية خلال الفترة الماضية اثارت اعتراض  اعضاء من الهيئة التدريسية على خلفية قيام رئيس الجامعة باستثناء كفاءات من كادر الجامعة والاستعانة بتعيينات خارجية لا تتناسب كفاءتها مع الموجود الأمر الذي دفع ببعض الاعضاء الى تقديم شكاوى لدى الجهات التحقيقية والرقابية والطعن بأسباب هذه التعيينات .

 رئيس الجامعة والذي أخفق في بعض سنين دراسته الجامعية الاولى عمل على تعزيز موقعه وسعيه نحو الوزارة من خلال تعيينات تصب في هذا الاطار لارضاء من يعتقد أنهم سيقومون بدعمه .

 الرئيس لا يدرك أن هناك عدم رضى عنه من بعض اعضاء مجلس الامناء وأن مسألة مغادرته الجامعة غير مأسوف عليه اصبحت قريبة وقريبة جداً .

 بعض العارفين بالامور افادوا بأن رئيس الجامعة التي تعتبر عريقة ولها تاريخ طويل ومسيرة كبيرة قام بتقديم معلومات مضللة لمجلس الامناء لتمرير بعض قراراته. 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!