كابيتال بنك وبلومينا يوحدان جهودهما لتقديم حلول استثمارية متطورة

كابيتال بنك وبلومينا يوحدان جهودهما لتقديم حلول استثمارية متطورة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 


تأكيداً لالتزامه الدائم بتوسيع محفظته وتقديم منتجات وخدمات مالية مبتكرة لعملائه،
أعلن كابيتال بنك – البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية والرقمية الشاملة - عن عقده اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة بلومينا، الشركة الرائدة في مجال الحصول على الجنسية والإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار، لتقديم حلول استثمارية متطورة لقاعدة عملاء البنك المتنوعة.

وتعد هذه الشراكة الاستراتيجية بين كابيتال بنك وبلومينا مهمة للجانبين، حيث تتقاطع خبرة كابيتال بنك مع التزام بلومينا بتقديم برامج الحصول على الجنسية المزدوجة والإقامة الدائمة من خلال الاستثمار، مما يفتح آفاقاً جديدة أمام المستثمرين للوصول إلى حلول مالية شخصية ومبتكرة.

وبانتشارها العالمي الواسع، تنسجم رؤية شركة بلومينا مع رؤية كابيتال بنك، إذ تكرس الشركة جهودها لخدمة الأفراد والعائلات في جميع أنحاء العالم من خلال 13 مكتباً في أماكن استراتيجية ومكتب افتراضي مبتكر، فيما يسعى البنك وبشكل مستمر إلى تطوير عروضه وتقديم قيمة استثنائية لعملائه من خلال استغلال موارده وخبرته وشبكة فروعه الممتدة.

وتقدم هذه الشراكةفرصاً استثمارية شاملة، وتعبر عن التزام البنك بالنمو والابتكار في القطاع المالي والمصرفي، وسعي بلومينا للتفوق في خدمة عملائها.


شريط الأخبار حادث لمركبة من الفئة الصغيرة تقل 11 راكباً ؟ وتالياً سبب الحادثة؟ "القسام": استدراج قوتين صهيونيتين إلى نفقين وتفجيرهما بهما برفح بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس .. تفاصيل البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش