المصالحة في أول تصريح له: سنعالج تعثرات المستشفيات الخاصة وسنبني على ما أنجزه الحموري

المصالحة في أول تصريح له: سنعالج تعثرات المستشفيات الخاصة وسنبني على ما أنجزه الحموري
أخبار البلد -  

أخبار البلد- هبة الحاج إبراهيم 
 
قال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور نائل المصالحة، إنه وزملاءه أعضاء مجلس الإدارة سيعملون في الجمعية بالبناء على ما تم إنجازه سابقاً من قبل الإدارة السابقة، وسيتم وضع خطة عمل لسنتين قادمتين، من خلال التعاون مع جميع المستشفيات الخاصة.

وأضاف لـ"أخبار البلد"، بلا شك أن الإدارة السابقة عملت على المحاور المعنية بالقطاع الطبي سواء ما يتعلق بمشاكل القطاع الطبي الداخلية مثل تكاليف التشغيل ودفع حقوق المستشفيات لدى وزارة الصحة وغيرها، والتعاون مع وزارة السياحة.

وأكد المصالحة أنه سيتم الأخذ بعين الاعتبار الملاحظات التي تطرحها المستشفيات ومعالجة بعض المشاكل المُلحة التي تعاني منها، وخاصة المستشفيات المهددة بالإغلاق أو المتعثرة مالياً.

وكانت الهيئة العامة لجمعية المستشفيات الخاصة اختارت مدير عام مستشفى الإسراء الدكتور نائل المصالحة رئيسا لها خلال اجتماعها العام العادي يوم أمس، كما اختارت الهيئة خلال الاجتماع مدير مستشفى الاستقلال أحمد الأحمد نائبا للرئيس، ومساعد مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور رياض الشرقاوي أمينا للسر، ومدير عام مستشفى ماركا التخصصي الدكتور باسل المشهراوي أمينا للصندوق.

وأقرت الهيئة خلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس الجمعية السابق، الدكتور فوزي الحموري، التقرير الإداري والميزانية العمومية للسنة المالية المنتهية للجمعية.

وقام أعضاء الهيئة العامة بانتخاب مجلس إدارة جديد حيث تم انتخاب كل من المستشفيات التالية: مستشفى الإسراء، المستشفى التخصصي، مستشفى الأردن، المستشفى الإسلامي، مستشفى الاستقلال، مستشفى ماركا التخصصي ومستشفى السلام الكركوكرمت الجمعية، الدكتور فوزي الحموري بدرع تذكاري، تقديراً لما قدمه من عطاء خلال السنوات الـ 18 الماضية الذي ترأس فيها الجمعية.

وعبر رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور نائل زيدان المصالحة، عن تقديرهم لما قدمه الدكتور الحموري من جهود مضنية في خدمة الأردن أولا وخدمة القطاع الصحي الخاص ثانيا، مؤكدا انه وزملاءه أعضاء مجلس الإدارة سيعملون كل ما وسعهم للمحافظة على مسيرة الإنجازات التي قام بها الدكتور الحموري في رفع سمعة القطاع الصحي الاردني وإبراز اسم الأردن مركزاً ومقصدا إقليميا للسياحة العلاجية والاستشفائية.

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...