«شرق عمان الصناعية» تنظم معرض جوبكس الاثنين

«شرق عمان الصناعية» تنظم معرض جوبكس الاثنين
أخبار البلد -   اخبار البلد- 
 
تنظم جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، بعد غد الاثنين، فعاليات معرض الترابطات الأردني الثالث للتعبئة والتغليف (جوبكس)، بمشاركة محلية ودولية.
ويقام المعرض، وفق بيان للجمعية صدر مؤخرا، في قاعة المعارض الأردنية الدولية (مكة مول) بعمان على مساحة 500 متر مربع، بالتزامن مع المعرض الدولي الـ18 للآلات والمعدات الكهروميكانيكية (جايمكس). وقال نائب رئيس الجمعية «محمد زكي» السعودي، إن المعرض سيشهد مشاركة محلية، وأخرى من السعودية وقطر وسلطنة عمان والإمارات وفلسطين والعراق وسوريا.
ولفت إلى أن المعرض يهدف إلى التشبيك بين شركات القطاع الصناعي، والتعرف على المنتجات والأفكار الإبداعية بمجال حلول التعبئة والتغليف التي تساعد باقي القطاعات على حفظ ونقل وتصدير منتجاتها.
وأشار السعودي إلى أن المعرض يشكل فرصة لرجال الأعمال من صناعيين وتجار للتعرف على آخر ما وصلت إليه تكنولوجيا التعبئة والتغليف والتعرف على الحلول الابداعية التي يوفرها قطاع التعبئة للشركات الصناعية ولرجال الأعمال، لحفظ وتصدير منتجاتهم ودعم تنافسيتها محليا وخارجيا.
من جهته، أكد عضو مجلس إدارة الجمعية حازم مصطفى، أهمية قطاع التعبئة والتغليف في حفظ المنتجات وتخزينها ونقلها إلى الأسواق المحلية والخارجية حتى تصل الى المستهلك بجودة عالية، لافتا إلى أن المصنع الأردني يستطيع توفير جميع العبوات اللازمة لمنتجاته بأسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة بفضل هذا القطاع المتطور والمتقدم تكنولوجيا، والذي يحافظ على الخصائص الكيميائية لسلسلة التزويد.

شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل