البنك الأردني الكويتي يتعاون مع "الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص جوباك" لدعم الابتكارفي مركز التكنولوجيا المالية

البنك الأردني الكويتي يتعاون مع الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص جوباك لدعم الابتكارفي مركز التكنولوجيا المالية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

في إطار الشراكة التي جمعتبين البنك الأردني الكويتي والشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (JoPACC)، أعلن الطرفانعن تعاونهما للعمل في مركز التكنولوجيا المالية (FINCUBATORJOIN )، لدعم الابتكارات المالية للقطاع المصرفي الأردني، والذي من شأنه أن يمكّن البنك الأردني الكويتي من دعم وتطوير الشركات الناشئة في مجال الابتكارات المالية، والمساعدة في تسريع عمليات التحول الرقمي التي يشهدها القطاع في الأردن، باعتباره الراعي الذهبي لمركز التكنولوجيا المالية.

وسيعمل البنك من خلال مركز التكنولوجيا المالية "جوين"، بشكل مباشر مع مبتكري التكنولوجيا المالية، وغيره من المؤثرين في هذا المجال، لخلق فرص جديدة للنمو والنجاح من جهة، والاستفادة من قدرات البنك وخبراته الرقمية في دعم تطوير وتوسيع نطاق منتجات وخدمات التكنولوجيا المالية الجديدة من جهة أخرى، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء وزيادة مستويات الاشتمال المالي.

أعربت السيدة مها البهو، الرئيس التنفيذي لشركة JoPACC، عن سعادتها بالتعاون مع الرعاة الرسميين لمركز التكنولوجيا المالية (FINCUBATORJOIN ) وأكدت على أهمية توحيد القوى في القطاع المالي، حيث سلطت الضوء على الحاجة إلى جذب ودعم وتمكين الشركات الناشئة، وتزويدها ببيئة مواتية لإطلاق حلولها وخدماتها المبتكرة بنجاح.

ومن جهته، أعرب السيد هيثم البطيخي المدير العام التنفيذي للبنك الأردني الكويتي عن مدى فخرهوسعادته لتعاون البنكمعالشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (JoPACC) للعمل معاً في مركز التكنولوجيا المالية (FINCUBATORJOIN ) لدعم الابتكارات المالية للقطاع المصرفي الأردني.

وأضاف البطيخي: "إننا ملتزمون في البنك الأردني الكويتي بقيادة التحول الرقمي والابتكار في القطاع المالي في الأردن، وأن اختيارنا لمركز التكنولوجيا المالية، جاء لكونه منصة قادرة على تحقيق هذه الأهداف، كما أننا نتطلع قدماً للعمل مع (JoPACC)، وغيرها من الشركات الرائدة في هذا المجال لخلق فرص جديدة ودفع النمو الاقتصادي في الأردن".

يتطلّع البنك الأردني الكويتي من خلال التعاون مع الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص، ومركز التكنولوجيا المالية "جوين"، لبناء منظومة حيوية وديناميكية للتكنولوجيا المالية في الأردن، ودفع الإبداع والابتكار وخلق فرص العمل وتحقيق الرفاه المالي للأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان