البنك الأردني الكويتي يتعاون مع "الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص جوباك" لدعم الابتكارفي مركز التكنولوجيا المالية

البنك الأردني الكويتي يتعاون مع الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص جوباك لدعم الابتكارفي مركز التكنولوجيا المالية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

في إطار الشراكة التي جمعتبين البنك الأردني الكويتي والشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (JoPACC)، أعلن الطرفانعن تعاونهما للعمل في مركز التكنولوجيا المالية (FINCUBATORJOIN )، لدعم الابتكارات المالية للقطاع المصرفي الأردني، والذي من شأنه أن يمكّن البنك الأردني الكويتي من دعم وتطوير الشركات الناشئة في مجال الابتكارات المالية، والمساعدة في تسريع عمليات التحول الرقمي التي يشهدها القطاع في الأردن، باعتباره الراعي الذهبي لمركز التكنولوجيا المالية.

وسيعمل البنك من خلال مركز التكنولوجيا المالية "جوين"، بشكل مباشر مع مبتكري التكنولوجيا المالية، وغيره من المؤثرين في هذا المجال، لخلق فرص جديدة للنمو والنجاح من جهة، والاستفادة من قدرات البنك وخبراته الرقمية في دعم تطوير وتوسيع نطاق منتجات وخدمات التكنولوجيا المالية الجديدة من جهة أخرى، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء وزيادة مستويات الاشتمال المالي.

أعربت السيدة مها البهو، الرئيس التنفيذي لشركة JoPACC، عن سعادتها بالتعاون مع الرعاة الرسميين لمركز التكنولوجيا المالية (FINCUBATORJOIN ) وأكدت على أهمية توحيد القوى في القطاع المالي، حيث سلطت الضوء على الحاجة إلى جذب ودعم وتمكين الشركات الناشئة، وتزويدها ببيئة مواتية لإطلاق حلولها وخدماتها المبتكرة بنجاح.

ومن جهته، أعرب السيد هيثم البطيخي المدير العام التنفيذي للبنك الأردني الكويتي عن مدى فخرهوسعادته لتعاون البنكمعالشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (JoPACC) للعمل معاً في مركز التكنولوجيا المالية (FINCUBATORJOIN ) لدعم الابتكارات المالية للقطاع المصرفي الأردني.

وأضاف البطيخي: "إننا ملتزمون في البنك الأردني الكويتي بقيادة التحول الرقمي والابتكار في القطاع المالي في الأردن، وأن اختيارنا لمركز التكنولوجيا المالية، جاء لكونه منصة قادرة على تحقيق هذه الأهداف، كما أننا نتطلع قدماً للعمل مع (JoPACC)، وغيرها من الشركات الرائدة في هذا المجال لخلق فرص جديدة ودفع النمو الاقتصادي في الأردن".

يتطلّع البنك الأردني الكويتي من خلال التعاون مع الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص، ومركز التكنولوجيا المالية "جوين"، لبناء منظومة حيوية وديناميكية للتكنولوجيا المالية في الأردن، ودفع الإبداع والابتكار وخلق فرص العمل وتحقيق الرفاه المالي للأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد.

شريط الأخبار بعد تصريحاته عن أوكرانيا.. متظاهرون فرنسيون :"ماكرون! اذهب إلى أوكرانيا بنفسك تظاهرة تجوب شوارع العاصمة النمساوية فيينا؛ إسناداً لغزة وللمطالبة بوقف حرب الاحتلال موافقة إسرائيلية مبدئية على بنود هدنة بغزة و"الكرة في ملعب حماس" إعلام عبري: قتلى وعشرات الجرحى بانفجار قنبلة شاهد كلمة أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس في اليوم 148 من حرب إسرائيل على غزة الأمن يحقق بعد العثور على جثة ستينيّة في إربد السلط .. العثور على جثة ستيني بعد انبعاث رائحة كريهة داخل منزله حادث سير على طريق المطار .. تفاصيل "فضيحة"... روسيا تتحدث عن التسريبات الألمانية المتعلقة بقصف جسر القرم استشهاد مُسن تحت التعذيب في سجون الاحتلال وفاة طفلة اختناقاً بالحليب أثناء انشغال والديها عنها في عمان رفع الأنقاض في غزة سيستغرق سنوات... وعمليات الإعمار تحتاج 10 سنوات الجيش: خمس انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة السلط توفر مواصلات مجانية خلال رمضان للمواطنين تصدرها موقف الأردن من غزة.. تسجيل 48 إشاعة محلياً الشهر الماضي " البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية الاحتلال ينفذ مجزرة بمحيط مستشفى الهلال الإماراتي في غزة مهم لمشغلي وسائط النقل.. الإعلان عن موعد صرف المستحقات المالية 10 شهداء بغارة إسرائيلية استهدفت خياما للنازحين قرب المستشفى الإماراتي في رفح إصابة مستوطن بعملية طعن جنوبي الخليل