ايكيا تسحب لعبة صيد السمك BLÅVINGAD مُتعددة الألوان

ايكيا تسحب لعبة صيد السمك BLÅVINGAD مُتعددة الألوان
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

 

تحث ايكيا جميع العملاء، الذين سبق لهم واشتروا لعبة صيد السمكBLÅVINGAD ، متعددة الألوان، على التوقف فوراً عن استخدامها، والتواصل مع قسم خدمة العملاء في ايكيا لإعادتها واسترداد ثمنها بالكامل.

 

تمثل السلامة أولوية قصوى بالنسبة لـ ايكيا. كما وتستخدم ايكيا برنامجاً صارماً خاصاً بتقييم المخاطر واختبارها عند تطوير منتجاتها، وذلك للتأكد من أن المنتج النهائي مطابقٌلجميع القوانين والمعايير المعمول بها في الأسواق التي يُباع فيها.

وبالرغم من ذلك، فقد تنامى إلى علمنا أن المسامير الصغيرة المُدمجة باللعبة قد تفلت من مكانها. ونتيجة لذلك، قد تُشكل خطر الاختناق المُحتمل، خاصة مع الأطفال الصغار جداً. لذلك، نحن نسحب لعبة الصيدBLÅVINGAD مُتعددة الألوان من الأسواق.

 

بالإمكان إرجاع لعبة الصيدBLÅVINGAD ، مُتعددة الألوان، إلى معرض ايكيا، واسترداد ثمنها بالكامل. إثبات فاتورة الشراء (الإيصال) غير مطلوب.

 

ايكيا تعتذر عن أي إزعاج قد يسببه إجراء سحب المنتج هذا. 

Internal


شريط الأخبار أمطار متفرقة ورياح تنشط عصرًا... حالة الطقس ليوم الأحد تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي