كيف ستكون أسعار السلع في الاستهلاكية المدنية خلال رمضان؟.. المؤسسة تجيب

كيف ستكون أسعار السلع في الاستهلاكية المدنية خلال رمضان؟.. المؤسسة تجيب
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة، إن المؤسسة أنهت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، ولن يتم رفع سعر أي سلعة خلال الشهر الفضيل.

وأضاف القضاة أنه لن يتم رفع سعر أي سلعة خلال الشهر الفضيل، مبينا ان الأسعار ستكون أقل من رمضان الماضي، خصوصا مادة الزيوت النباتية التي شهدت العام الماضي ارتفاعات عالية جداً، على ما أفادت به وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وأوضح أن المؤسسة وفرت السلع التي يزداد الطلب عليها في الشهر الفضيل، كالتمور، قمر الدين، جوز الهند، العصائر، الألبان، القشطة وجميع أنواع البقوليات، كذلك المواد الأساسية، كالسكر، الأرز، الزيوت النباتية، حليب البودرة، الدجاج، اللحوم المجمدة والشاي.
فحوصات مخبرية
ولفت القضاة إلى أن كافة السلع الغذائية خضعت للفحوصات المخبرية المطلوبة في مؤسستي الغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس، مؤكدا توافرها في جميع أسواق المؤسسة الـ 69،الموزعة في الأردن.
وبخصوص مخزون المواد التموينية، أكد توفرها في المؤسسة ولمدة تزيد عن خمسة أشهر على الأقل.
عروض ترويجية
وبين القضاة إلى أن المؤسسة تقدم عروضا ترويجية وتخفيضا على الأسعار لما يزيد عن 300 سلعة، غالبيتها سلع غذائية أساسية، إذ تراوحت نسب التخفيض من 6 إلى 33 بالمئة وذلك ترجمة لرسالة المؤسسة وحماية المواطنين من ارتفاع الأسعار والتخفيف عنهم في ظل تراجع القدرة الشرائية وتوقع زيادة الالتزامات الاجتماعية خلال رمضان.
 
شريط الأخبار وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... وفاة شخص وإصابة شخصين بسبب انهيار داخل أحد المصانع في صويلح تفاصيل ... تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسيرة في البقعة رفضا للجسر البري: “أكبر عار” مسؤول رفيع برتبة وزير يدهس شابا في مأدبا.. الأمن يحقق حول جثة أربعيني متحللة في إربد.. ولي العهد يشارك بتشييع جثمان والد الأميرة رجوة تفاصيل الحالة الجوية يوم الخميس - تحذيرات الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى "يوم التأسيس" للمملكة استعادة الباقورة والغمر انتصار للإدارة السياسية إعلام إسرائيلي: محاولة اغتيال أفيخاي أدرعي الباص السريع يدهس مواطناً بمنطقة المــدينة الرياضية وزير الاتصال الحكومي: نعمل مع الجانب السوري لمنع عمليات تهريب المخدرات وضمان أمن حدودنا الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على مجموعة من المتقاعدين العسكريين وعدد من الشهداء (أسماء - صور) الحنيطي : توجيهات ملكية بشأن المتقاعدين العسكريين الحكومة توافق على الأسباب الموجبة لـ”التأمين الإلزامي للمركبات” خليل عطية يرسل بيان من عمان الى البرازيل قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء الأربعاء الحكومة توافق على تأجير وتملك غير الأردنيين بالبتراء والمواقع الأثرية