كيف ستكون أسعار السلع في الاستهلاكية المدنية خلال رمضان؟.. المؤسسة تجيب

كيف ستكون أسعار السلع في الاستهلاكية المدنية خلال رمضان؟.. المؤسسة تجيب
أخبار البلد -  
أخبار البلد - قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة، إن المؤسسة أنهت استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، ولن يتم رفع سعر أي سلعة خلال الشهر الفضيل.

وأضاف القضاة أنه لن يتم رفع سعر أي سلعة خلال الشهر الفضيل، مبينا ان الأسعار ستكون أقل من رمضان الماضي، خصوصا مادة الزيوت النباتية التي شهدت العام الماضي ارتفاعات عالية جداً، على ما أفادت به وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وأوضح أن المؤسسة وفرت السلع التي يزداد الطلب عليها في الشهر الفضيل، كالتمور، قمر الدين، جوز الهند، العصائر، الألبان، القشطة وجميع أنواع البقوليات، كذلك المواد الأساسية، كالسكر، الأرز، الزيوت النباتية، حليب البودرة، الدجاج، اللحوم المجمدة والشاي.
فحوصات مخبرية
ولفت القضاة إلى أن كافة السلع الغذائية خضعت للفحوصات المخبرية المطلوبة في مؤسستي الغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس، مؤكدا توافرها في جميع أسواق المؤسسة الـ 69،الموزعة في الأردن.
وبخصوص مخزون المواد التموينية، أكد توفرها في المؤسسة ولمدة تزيد عن خمسة أشهر على الأقل.
عروض ترويجية
وبين القضاة إلى أن المؤسسة تقدم عروضا ترويجية وتخفيضا على الأسعار لما يزيد عن 300 سلعة، غالبيتها سلع غذائية أساسية، إذ تراوحت نسب التخفيض من 6 إلى 33 بالمئة وذلك ترجمة لرسالة المؤسسة وحماية المواطنين من ارتفاع الأسعار والتخفيف عنهم في ظل تراجع القدرة الشرائية وتوقع زيادة الالتزامات الاجتماعية خلال رمضان.
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان