البنك الاردني الكويتي شريك مصرفي حصري لمؤتمر العقبة التاسع للتأمين

البنك الاردني الكويتي شريك مصرفي حصري لمؤتمر العقبة التاسع للتأمين
أخبار البلد -  
لأول مرة منذ انطلاق المؤتمر الدولي للتأمين مؤتمر العقبة
شريك مصرفي حصري لمؤتمر العقبة التاسع للتأمين

اخبار  البلد ـ في إطار سعي اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة الدولي التاسع  للتأمين المستمر لتطوير المؤتمر وإدخال تحسينات وتطبيق أفكار ومقترحات جديدة عليه بهدف الخروج بحلة جديدة وفريدة للمؤتمر ومختلفة عن باقي المؤتمرات التي تم عقدها سابقاً خاصة بعد قرارها بتغيير موقع إفتتاح المؤتمر الذي سيكون في فندق حياة ريجنسي في واحة ايلة للفترة من 15-18/5/2023 وبالتعاون مع الاتحاد العام العربي للتامين، قررت اللجنة التنظيمية للمؤتمر استحداث حزمة جديدة للشركاء والرعاة للمؤتمر تحت مسمى (الشريك المصرفي) والتي خصصت للقطاع المصرفي سيما وأن القطاعين التأميني والمصرفي يشتركان في أمور عديدة منها خضوعهما تحت رقابة البنك المركزي الأردني خاصة وان المؤتمر في دورته التاسعة قد خصص موضوع جائزة البحث العلمي لمؤتمر العقبة بدورتها الثالثة حول موضوع "التأمين المصرفي وأثره على الشمول التأميني والمالي" نظراً لأن الخدمات التأمينية مكملة للخدمات المصرفية التي توفرها البنوك مثل القروض السكنية وقروض السيارات أو وثائق التأمين البحري على البضائع  الممولة بموجب الاعتمادات المستندية من البنوك بالاضافة لاستقطاب عدد كبير وشريحة جديدة من القطاع البنكي (المصرفي) اضافة الى القطاع التأميني والقطاعات الاقتصادية الاخرى.

يسر اللجنة التنظيمية للمؤتمر الاعلان بأن الشريك المصرفي للمؤتمر بدورته التاسعة هو البنك الاردني الكويتي الذي يعد من كبار البنوك العاملة في المملكة ويحظى بسمعة طيبة في تقديم خدماته البنكية لعملائه وحرصه على مصالحهم واهتمامه ومساهمته بتطوير أعمال عملائه وترويج منتجاتهم وخدماتهم ومن البنوك التي بدأت تجربة ناجحة في موضوع التامين المصرفي بالشراكة مع شركة تأمين.

وسيقوم البنك ولاول مرة منذ انطلاق المؤتمر عام ٢٠٠٨ خلال فترة انعقاد المؤتمر التاسع في شهر ايار القادم بتقديم حزمة واسعة من  الخدمات البنكية والمالية التي يحتاجها المشاركون في المؤتمر خاصة فيما يتعلق بتحويل العملات وارسال واستقبال الحوالات أو تقديم اي استشارات مالية قد يحتاجها المشاركون من رجال الاعمال خلال المؤتمر خاصة للمشاركين من خارج الاردن.

ومن الجدير بالذكر بأن فعاليات هذا المؤتمر ستنطلق مساء يوم الإثنين الموافق 15/5/2023 وفقا لبرنامج المؤتمر المنشور على الموقع الإلكتروني للمؤتمر www.aqbaconf.com والذي يتضمن كامل المعلومات المطلوبة عن المؤتمر  حيث من المتوقع أن يستقطب هذا المؤتمر عددا كبيرا من المشاركين من داخل وخارج الاردن.
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان