شركة أوتاد تعترف وتخسر قضيتها ضد المتهمين الثمانية وتهدد باللجوء لمحاكمتهم مدنياً

شركة أوتاد تعترف وتخسر قضيتها ضد المتهمين الثمانية وتهدد باللجوء لمحاكمتهم مدنياً
أخبار البلد -   أخبار البلد- خاص

أعلنت شركة أوتاد للاستثمارات المتعددة عبر افصاح منشور لها على موقع هيئة الاوراق المالية عن الدعاوى التي أقامتها أو أقيمت عليها أو أي نزاعات قضائية أو عمالية والتي قد يكون لها اثر متوقع على ربحية الشركة ومركزها المالي جاء به وهنا ننقل حرفياً أنه وبالإشارة الى القضية والمتفرعة عن القضية رقم 612/2015 وقرار محكمة الاستئناف بأحكام متفاوته بحق المستأنفين بين عدم المسؤولية وشمول بعض الجنح بالعفو العام والبالغ عددهم (ثمانية اشخاص) ، علماً بأن محكمة التمييز اصدرت قرارها بتأييد حكم محكمة الاستئناف، ومن حيث ان عدم المسؤولية والعفو العام لا تعفي المتهمين عن الجرائم المسندة اليهم، ولا تشمل الحقوق المدنية للشركة، فإن الشركة ولضمان حقوق المساهمين ستقوم برفع دعوى مدنية للمطالبة بكافة الاضرار والخسائر المالية التي لحقت بالشركة.

إفصاح الشركة التي تعترف به تماماً بأنها خسرت القضية في كل مراحلها والتي كان آخرها قرار محكمة التمييز الذي أيد حكم محكمة الاستئناف ، فخرج  جميع المتهمين المفترضين بعدم المسؤولية وبعضهم شمله العفو العام بالرغم من العقوبة أو التهمة المسندة اليه ومع كل ذلك تنوي الشركة مقاضاة المتهمين الثمانية عبر المحاكم المدنية لاستراداد اموالها الناجمة عن الأضرار والخسائر التي لحقت بالشركة كما تقول الشركة علماً بأن ذلك مكلف تماماً للشركة ومرهق أيضاً ويحتاج إلى وقت طويل عدا عن كونها غير مضمونة لتحصيل مبالغ عن أشخاص غير موجودين أصلاً أو نسبة كبيرة منهم بعضهم قد غادر في الوقت التي تعاني منه الشركة من ظروف مالية صعبة للغاية والتي كان آخرها ما أصدره مراقب عام الشركات بخصوص ضرورة تصويب أوضاعها قبل أن تنفذ أنفاسها الأخيرة.


شريط الأخبار مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟