معرض (جلفود) للصناعات الغذائية في الامارات يخطف الابصار .. وغرفة صناعة الزرقاء تشارك بفعالية والبضائع الاردنية تزاحم العالمية

معرض (جلفود) للصناعات الغذائية في الامارات يخطف الابصار .. وغرفة صناعة الزرقاء تشارك بفعالية والبضائع الاردنية تزاحم العالمية
أخبار البلد -   أخبار البلد- حسن صفيره 

يواصل معرض جلفود في الامارات العربية المتحدة "دبي"بنسخته الثامنة والعشرين فعالياته بنجاح كبير حيث يلاقي حضور منقطع النظير للرواد من داخل الامارات وخارجها وقد دلت الاحصائيات على مشاركة 5000 شركة من أكثر من 120 دولة ومنها الصناعات الاردنية والتي تصدرت فيها غرفة صناعة الزرقاء بتواجد اكثر من عشرة مصانع مشارك وبوفد ضخم ضم بالاضافة لرئيس ونائب رئيس الغرفة والاعضاء علي حسان م. عامر الضمور وم. بسام الكيلاني ودينا خياظ ووسام سدر وعدد من الصناعيين المنضوين في هيئتها العامة .

 هذا ويذكر ان رئيس الغرفة المهندس فارس حموده ونائبه حسين حواتمة واعضاء المجلس يتمتعون بنشاط وفعالية خلال ساعات عمل المعرض من خلال جولاتهم الميدانية اليومية على الاقسام المنتشرة خصوصا الاجنحة الاردنية المميزة والتي قام اصحابها بعرض منتجاتهم عالية الجودة ومن خلال الاماكن المخصصة لهم بطريقة ذكية وضمن ديكورات جاذبة لفتت انظار الحضور . فارس حمودة قال في تصريح صحفي لوسائل الاعلام ان اجتماع الأغذية والمشروبات حول العالم تحت سقف واحد هو نقطة انطلاق لاتجاهات الصناعة ويشكّل قوة عالمية ذات تأثير في مجال التوريد واضاف ان مشاركتنا في هذا التجمع هو فرصة حقيقية للترويج للمنتج الاردني والذي اثبت بالفعل حضوره القوي سواء من حيث صناعة الالبان والاجبان والحلويات والنثريات والمنتجات الاخرى او من خلال تواجد الصناعيين الاردنيين الذي حضروا للاطلاع على اخر تطورات الصناعة العالمية ومدى الموائمة الحاصلة للتغيير لصالح النظام البيئي بالمجمل . نائب رئيس الغرفة حسين حواتمه قال اننا نسعى من خلال هذه المشاركة لاستدامة تواجد المنتج الاردني في كل المحافل والمعارض الصناعية واضاف ان من واجبنا كغرفة صناعية العمل على مواكبة القفزات العالمية في المجال الصناعي ونعمل جاهدين على اشراك الصناعيبن في الزرقاء والمفرق في هذه التجمعات للاستفادة من الخبرات وترويج منتجاتهم بشكل لائق كما يعدّ معرض الخليج للأغذية من أكبر معارض الطعام والضيافة في دبي، وأحد اهم المعارض والصناعيه والتجارية الرائدة في مجال الأغذية في العالم، وهو يستقطب أصحاب الاختصاص في المأكولات والمشروبات من جميع أنحاء العالم لاستكشاف مختلف التوجهات المعاصرة والمستحدثة في مجال المواد الغذائية. 

وينظر هذا المعرض في سبل تعزيز الاستهلاك الواعي والتركيز على الاستدامة والتعاون الدولي المتبادل مسلّطاً الضوء على الجهات الشريكة في الصناعة. وختم الحواتمه ان المعرض يعمل على تعزيز سبل التجارة والأعمال ما بين قطاعات هذا المجال الثمانية، وهي المشروبات، ومشتقات الحليب، والزيوت والدهون، وقطاع المأكولات الصحية والخالية من بعض المكونات، واللحوم والدجاج، والبقول، والحبوب، والأغذية العالمية. 

استكشفوا أسواقاً جديدة وشاركوا في حوارات تتناول مستقبل الأغذية في سياق هذا المعرض وجاءت مشاركة غرفة صناعه الزرقاء من اجل تعزيز العلاقات التجارية بين الصناعيين والتجار مع مختلف الدول ولفتح الاسواق العالمية والاقليمية والدولية.

 وعلى نفس الصعيد صرح امجد الباشا عضو غرفة صناعة الزرقاء ان معرض الجولف فود يعد من اهم المعارض للالتقاء بكافة المستثمرين من اغلب دول العالم مثمنًا دور الشركات الصناعية العارضة من الاردن حيث يعتبر الجميع سفراء لتسويق الاردن والمنتج الاردني الذي حاز علي رضي العديد من كافة الدول مثمنًا في الوقت نسه دور الجهات الرقابية كالمؤسسة العامة للغذاء والدواء علي جهودها الكبيرة. وتعاونها المستمر مع القطاع الخاص الامر الذي أدي الي جودة عالية في الانتاج بتعاون الجميع .


شريط الأخبار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز.. ومؤتمر دولي في عمان لبحث آفة العصر شركة "أموات انفست" .. "محدش يخاف! مفيش حاجة"* عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد بينما كان يحاول سرقة محتويات الملابس المعلقة في المتوضأ إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال