4 تريليونات و54 مليار دولار القيمة السوقية للبورصات العربية

4 تريليونات و54 مليار دولار القيمة السوقية للبورصات العربية
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أفاد صندوق النقد العربي، أن القيمة السوقية للبورصات العربية بلغت 4 تريليونات و54 مليارًا و27 مليون دولار في نهاية الأسبوع الماضي.

وأوضح الصندوق في النشرة الأسبوعية لأسواق المال العربية، أن سوق دبي المالي تقدم البورصات العربية خلال الأسبوع الماضي مع ارتفاع قيمته السوقية بنحو 3.5 مليار دولار وصولا إلى 163.6 مليار دولار، وفق ما نقلته وكالة أنباء البحرين اليوم الخميس.

وأضاف، أن بورصة عمّان حققت مكاسب سوقية بنحو 785.1 مليون دولار، وبورصة البحرين 251.4 مليون دولار وبورصة الكويت 202.2 مليون دولار وبورصة مسقط 104.5 مليون دولار وبورصة فلسطين 26.6 مليون دولار وبورصة دمشق 18.5 مليون دولار وبورصة بيروت 7.6 مليون دولار، والقيمة السوقية للسوق المالية السعودية وصلت إلى 2.648 تريليون دولار، فيما وصلت القيمة السوقية لبورصة قطر إلى 161.5 مليار دولار.

 
شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الأحد 110 مليون دينار إيرادات العقود التأمينية لمجموعة الخليج العام الماضي 57.7 مليون دينار صافي أرباح بنك الاتحاد العام الماضي أرباح "الأسواق الحرة" تنخفض وصولا إلى 7.6 مليون دينار العام الماضي إصابة جندي من جيش الاحتلال بعملية إطلاق نار جنوبي الخليل بالفيديو...السجن 4 سنوات لصاحب محل بتهمة هتك عرض زبونة قنص وإجهاز وتدمير.. القسام وسرايا القدس تعلنان تنفيذ عمليات كبيرة في غزة جنرال إسرائيلي متقاعد: فوضى عارمة بجيشنا لا يتحدث عنها الإعلام قناصة إسرائيل يستهدفون رؤوس البالغين وأرجل الأطفال جيش الاحتلال يقر بمقتل قائد سرية في لواء جفعاتي بمعارك شمالي غزة إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اتفاق الهدنة في غزة الرياطي للحكومة: العقبة وأهلها ونوّابها حيطهم مو واطي ضبط مبالغ مالية مزورة بحوزة أشخاص يستقلون مركبة في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان عملية استئصال لوزتين تودي بحياة طفلة في المفرق تنقلات وتعيينات في مديرية الأمن العام "الجنايات الكبرى" تبرئ متهما بحقن فتاة بمادة مخدرة تسببت بوفاتها في الأردن الغرايبة يقترح إلغاء الحج والعمرة لهذا العام الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزة "صحة غزة": أكثر من مليون شخص يعانون سوء التغذية في القطاع الرياطي يخاطب "النزاهة ومكافحة الفساد" بخصوص مخالفات جامعة الحسين بن طلال