بنك الإسكان يرعى الجلسة الحوارية لمنتدى الاستراتيجيات الأردني حول التنمية المالية

بنك الإسكان يرعى الجلسة الحوارية لمنتدى الاستراتيجيات الأردني حول التنمية المالية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

قدم بنك الإسكان رعايته للجلسة الحوارية التي عقدها منتدى الاستراتيجيات الأردني مؤخراً بعنوان: "التنمية المالية في الأردن ودور سوق عمّان المالي في تحقيقها"، برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة،وبمشاركةمحافظ البنك المركزي الدكتور عادل الشركس، والمدير التنفيذي لبورصة عمّان مازن الوظائفي، ورئيس هيئة الأوراق المالية الدكتور ليث العجلوني، والمدير التنفيذي لمركز ايداع الأوراق المالية سارة الطروانة، ومراقب الشركات الدكتور وائل العرموطي، بالإضافة الى ممثلي القطاع الخاص من أعضاء المنتدى وأصحاب العلاقة.

وجاءت هذه الرعايةلانسجام أهداف المنتدى مع أهداف البنك الرامية للمساهمة في تحقيق الاستدامة الشاملة، وحرصاً من البنك على التواجد في الفعاليات الهادفة لتحفيز التنمية المالية، لما لها من أثر مباشر على تحقيق التعافي والاستقرار والنمو الاقتصادي، وبما ينسجم مع أهداف ورؤى البنك.

وكان المشاركون في الجلسة قد ناقشوا العديد من القضايا الهامة التي من شأنها تطوير أداء المملكة ورفع ترتيبها على مؤشرات الأداء والتنافسية العالمية، ومن أبرزها: إزالة العقبات لدعم التعافي الاقتصادي، والدور المهم لسوق عمّان المالي في تحقيق التنمية المالية وضرورة تحفيزه، وأهمية تنفيذ توصيات مبادرة رؤية التحديث الاقتصادي، وأهمية كل من اتباع نهج الحوكمة لتطوير آليات العمل والإفصاح لتعزيز الثقة، فضلاً عن دور المؤسسات التمويلية من البنوك في التنمية، وضرورة توحيد المرجعية التشريعية لعمل مؤسسات سوق رأس المال، وغيرها الكثير

ويلتزم بنك الإسكان في إطار من المرونة والجودة والتكنولوجيا، بتطوير باقة حلوله وخدماته ومنتجاته بما فيها تلك الرقمية عالية المستوى، إلى جانب تنويعها وإثرائها باستمرار؛ لمواكبة الاتجاهات الحديثة، ولتلبية المتطلبات المتغيرة خاصة في ظل تطورات الأوضاع العالمية ومتغيرات الأسواق والاقتصادات، مع تسهيل الوصول إليها، وهو ما يعزز نسب الاشتمال المالي من جهة، كما يخدم أولويات وأهداف رؤية التحديث الاقتصادي حول "الخدمات المستقبلية".


شريط الأخبار حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا تعديل أوقات عمل جسر الملك حسين هيئة الطيران تدعو المسافرين للتواصل مع الشركات بشأن حجوزاتهم لدول الخليج اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل "إنجوي للسكرجية" الويسكي واصل بيتك.. وبصحة الحكومة