الدكتور العجلوني رئيس البلقاء التطبيقية .. نهج ببصمة مختلفة نتمنى أن يسود في جامعاتنا

الدكتور العجلوني رئيس البلقاء التطبيقية .. نهج ببصمة مختلفة نتمنى أن يسود في جامعاتنا
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص
 

الدكتور أحمد العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية له بصمة مختلفة ونهج ومسيرة ورؤية في الإدارة والعمل تختلف جذرياً وكلياً عن غيره ممن تبوأ منصب رئيس هذه الجامعة أو غيرها من الجامعات الأخرى ، حيث الفرق والاختلاف عما كان إليه في السابق عندما كانت تدار الجامعة من وراء المكاتب وشاشات الكاميرات أو من خلال الهواتف وتطبيق الزوم .

العجلوني وهو خيار مناسب في الوقت المناسب وللجامعة المناسبة ، حيث يسجل كل يوم ومضة إدارية تعليمية يجب أن تدرس وتعمم لأنها هي الأساس في تحريك الفعل لما لها من تأثير إشعاعي إيجابي أكاديمي في الحرم الجامعي بشموليته .

العجلوني لا يؤمن بأن المسؤولية تشريف بل تكليف وشرف وأمانة ومسؤولية خصوصاً إذا كان الطلبة هم الأساس ، فالجميع بات يلمس في الآونة الأخيرة ومنذ توليه مهام المسؤولية بأن ما فات لن يعود فالآن نهج جديد يقوم على التشاركية وتلمس سير العملية التعليمية ميدانياً وعن قرب وبين الطلبة بجولات شبه يومية هدفها تلمس احتياجات الطلبة والاستماع إلى نبض الطالب ومعاناته واهتماماته أولاً بأول والهدف طبعاً تبسيط وتسهيل الإجراءات وتيسيرها وتحسين نوعيتها وتجويد خدمتها بما يرتقي بالمسيرة التعليمية بعيداً عن العراقيل والصعاب .

رئيس الجامعة يرسخ مبدأ التشاركية والتشاورية حقيقة ومبدأ في نهج الجامعة لأن شعارها أن المسؤول الجامعي ليس رئيس بامتيازات وصلاحيات ومكاسب ، بل المسؤول هو من يرسخ حقيقة أنه معلم وصانع أجيال يحمل رسالة وهدف وأكثر من فكرة أقلها أنه قدوة .


شريط الأخبار القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور