ديرانية يتوقع ارتفاع أسعار العملات بعد استقالة الحكومة البريطانية

ديرانية يتوقع ارتفاع أسعار العملات بعد استقالة الحكومة البريطانية
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ توقع امين سر جمعية الصرافين الأردنيين علاء ديرانية ارتفاع اسعار العملات الاوروبية والبريطانية.

ولفت ديرانية الى ان توقعات ارتفاع اسعار العملات الاوروبية والبريطانية يأتي بعد استقالة الحكومة البريطانية.

وبين ديرانية أن مؤشرات اتجاه العملات صعودا أو هبوطا يرتبط بالعوامل الجيوسياسية والمتغيرات الخارجية.

وجدد ديرانية دعوته للمواطنين من عدم المضاربة في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يشهدها العالم تجبنا للخسائر.

وذكر أن الطلب على الدينار الأردني ضمن مستوياته الطبيعية مبينا أن السوق المحلي يشهد هدوءا ملحوظا افي الطلب على العملات مع تراجع النشاط السياحي وقرب دخول فصل الشتاء.

وارتفع الدولار بالسوق الأميركية العالمية امس، مقابل سلة من العملات العالمية، مسجلا أعلى مستوى في ظل صعود عائد سندات الخزانة الأميركية لأجل عشر سنوات إلى أعلى مستوى.

ويأتي هذا التطور الكبير في سوق السندات الأميركي، بعد صدور بيانات إيجابية عن سوق العمل في الولايات المتحدة، مع توالي التصريحات لأعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي، التي تعزز احتمالات استمرار أكبر بنك مركزي في العالم رفع أسعار الفائدة بوتيرة كبيرة.

وبحسب موقع (اف أكس) الإخباري، ارتفع مؤشر الدولار بحوالي 0.6 بالمئة إلى مستوى 113.57 نقطة الأعلى في أسبوع، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 112.93 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 112.78 نقطة. الرأي
 
شريط الأخبار المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين