عشرات الشهادات العليا المزوّرة تنتشر في المملكة.. تفاصيل

عشرات الشهادات العليا المزوّرة تنتشر في المملكة.. تفاصيل
أخبار البلد -  
أخبار البلد - كشف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومدير وحدة تنسيق القبول الموحد ،مهند الخطيب،اليوم الأحد عن وجود عشرات الشهادات المزورة التي تتعامل معها الوزارة.

وأضاف الخطيب أن الوزراة تقوم من خلال لجنة معادلة الشهادات غير الأردنية بتدقيق الشهادات، واذا شكّت بصحة الأختام أو المعلومات الموجودة عليها تتواصل مع الجامعة وتتأكد من صحة صدورها.

"وحول الدراسة في الخارج قال الخطيب؛ "أجرينا تعديل على مدة الاقامة وستطبق اعتبارا من شهر 9-2023، ويجب ان يلتزم بها الطالب لطلبة الماجستير في التخصصات العلمية والانسانية يجب ان يلتزم الطالب بمدة اقامة 8 أشهر على الاقل أي فصلين دراسيين كاملين،والدكتوراة سواء إنسانية أو علمية يجب أن يلتزم مدة 20 شهرا أو 5 فصول دراسية.
 
شريط الأخبار المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين