الضريبة: صرف 27 مليون دينار رديات استفاد منها 45 ألف مكلف

الضريبة: صرف 27 مليون دينار رديات استفاد منها 45 ألف مكلف
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، الأربعاء، أنها قامت خلال شهر أيلول/سبتمبر الحالي بصرف رديات بقيمة نحو 5 ملايين دينار استفاد منها 5 آلاف مكلف.

وقالت في بيان صحفي، إن مجموع الرديات التي قامت الدائرة بصرفها للمكلفين منذ بداية العام الحالي 2022 وحتى الأربعاء بلغ 27 مليون دينار استفاد منها نحو 45 ألف مكلف.

وأشارت الدائرة إلى أن هذه الرديات التي تم صرفها منذ بداية العام وحتى الآن تخص الإقرارات الضريبية التي تم تدقيقها لشركات وأفراد وموظفين ومستخدمين.

وقامت الدائرة بإرسال هذه الرديات لمستحقيها من المكلفين إلكترونياً على أرقام الآيبان الخاصة بحساباتهم البنكية وحسب الدور والأسس ‏المعتمدة ‏للصرف، بعد أن تم تدقيقها واكتسابها الصفة القطعية واستكمال الشروط القانونية للصرف.

ودعت الدائرة، الموظفين والمستخدمين والمكلفين كافة، العمل على تعديل البيانات والمعلومات الخاصة بحساباتهم البنكية وتدوين رقم الآيبان بشكل صحيح، وذلك لغايات تحويل أي رديات تتحقق لهم على حساباتهم مباشرة من دون الحاجة إلى مراجعة الدائرة.
 
شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين