بحضور البنك المركزي وإتحاد شركات التأمين "الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين" تقيم حفل إفطار رمضاني .. شاهد الصور

بحضور البنك المركزي وإتحاد شركات التأمين الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تقيم حفل إفطار رمضاني .. شاهد الصور
أخبار البلد -   أخبار البلد-

أقامت الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين يوم أمس الأربعاء الموافق 27/4/2022 حفل افطار لأعضاء الجمعية وبحضور مندوبي البنك المركزي الأردني والإتحاد الأردني لشركات التأمين.

وتقدمت الجمعية ممثلةً برئيسها السيده زهور الداود ونائب الرئيس ابراهيم قمر وأمين السر طوني الشامي وأمين الصندوق احمد العبسي بشكر جميع الزملاء الذين تفضلوا بتناول طعام الإفطار، كما شكرت البنك المركزي ممثلاً بمندوبيه و الاتحاد الاردني لشركات التأمين ممثلة بمندوبها ومندوبي الصحافة لتلبية هذه الدعوه ودعم الجمعيه وادارتها.

ولخصت رئيسة الجمعية السيدة زهور الداود  لقاء أعضاء الهيئة الاداريه مع اداره البنك المركزي صباح يوم الاربعاء بحضور السيده رنا طهبوب الرئيس التنفيذي والسيده نلجان هاكوز والمستشارين القانونين للبنك المركزي وجرى التنسيق و الإتفاق على عقد الدورات من خلال اداره الجمعيه وبالمكان الذي تراه مناسباً لذلك، كما و يحق للهيئه الاداريه التنسيب لبعض الوسطاء من هم ذوي الخبره و الكفاءه لاعطاء هذه الدورات او الاستعانه بمحاضرين من خارج الجمعيه، بحيث أن الشهاده الممنوحه من قبل الجمعيه تعتبر معتمده من قبل البنك المركزي.

وتم التنسيق من قبل البنك المركزي مع اداره الجمعية قبل قيامه باصدار ايه تعليمات جديده تخص الوسيط بأن يتم مناقشتها مع اداره الجمعيه.

وتضمن جدول النقاش مستقبل العلاقه بين الوسطاء وشركات التأمين لكي يتم الخروج بآليه تسهل وتنظم العمل بالتعليمات الجديده الصادرة من البنك المركزي لكي لا يكون لها ثاثير سلبي على عملهم.

شريط الأخبار طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي