بورصة قطر تتكبد خسائر أسبوعية قيمتها 2.9 مليار دولار

بورصة قطر تتكبد خسائر أسبوعية قيمتها 2.9 مليار دولار
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

تكبدت بورصة قطر خسائر أسبوعية، بلغت قيمتها 10.8 مليار ريال (2.9 مليار دولار).

وذكر تقرير التداولات الأسبوعية الصادر اليوم عن بورصة قطر، أن القيمة السوقية لأسهم البورصة أغلقت في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي عند 781 مليار ريال، متراجعة من 791.8 مليار ريال في نهاية تعاملات الأسبوع قبل الماضي، بينما بلغت نسبة التراجع وفقا للتقرير 1.36 بالمئة.

وأوضح التقرير، أن قيمة التداولات على الأسهم بلغت خلال الأسبوع الماضي، نحو 3 مليارات مليار، توزعت على 799 مليون سهم، من خلال تنفيذ أكثر من 17 صفقة.

وسجل مؤشر بورصة قطر في نهاية تعاملات الأسبوع الثالث من شهر نيسان الجاري، تراجعاً بنسبة 0.52 بالمئة، ليخسر 73 نقطة من رصيده، ويغلق بالتالي عند مستوى 14051 نقطة مقارنة بأدائه في الأسبوع قبل الماضي.

ويرى محللون ماليون، أن بورصة قطر ستستفيد من تنظيم قطر لبطولة كأس العالم، والتي ستنعكس على أدائها وتداولات أسهمها، فضلا عن استفادتها من الارتفاع المسجل في أسعار النفط والغاز في الأسواق العالمية.


شريط الأخبار طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي