كيف تعاقدت الحكومة مع إبليس في ملف الطاقه الشمسية؟

كيف تعاقدت الحكومة مع إبليس في ملف الطاقه الشمسية؟
أخبار البلد -  
اخبار البلد - رصد - كتب النائب السابق رائد الخلايلة منشورا انتقد فيه اصرار الحكومة على "عصر" المواطن على حد تعبيره، في اشارة الى ان الحكومة تستخدم المواطن كحل رئيسي لتسديد العجز المالي لديها. 

وكتب ما نصه؛ "انا صرت متأكد انه الحكومة متعاقده مع ابليس يفكر بالنيابة عنها في غرف مظلمة لاستنباط  طرق جديدة لعصر المواطن واحباط كل استثمار ممكن".

وأضاف، (400) شركة طاقة شمسية مسجلة بوزارتي الصناعة والطاقة توظف الاف المهندسين والفنيين سيتم القضاء عليها بجرة قلم لان الحكومة ستفرض :
1. اذن اشغال جديد لكل منزل  او شقة او مصنع او مول او فندق ينوي تركيب نظام شمسي .
2. فرض دينارين بشكل مقطوع عن كل  كيلو واط شمسي وبعدها تحسب الحسابه. 
بمعنى "اذا عندك مول وركبت طاقة شمسية بقدرة ١٠٠٠ كيلو فيضاف على فاتورتك ٢٠٠٠ دينار مقطوع وبعدين نحسب الحسبه. واذا كان منزلك مركب طاقة شمسية بقدر ٢٠ كيلو وات فعليك ضريبة مقطوعة عالفاتورة ٤٠ دينار وبعدها نحسب الباقي".
3. الحكومة تطالب بتصفير العداد كل (٣ سنوات) وبالتالي يفقد المواطن ما جمعه من كيلوات طاقة شمسية طوال ٣ سنوات ليتم تصفيرها والبدء من جديد . 
4. لا يوجد دعم لمالكي انظمة الطاقة الشمسية بالتعرفة الجديدة .

واختتم الخلايلة منشوره، قائلا؛ "سؤالي من هو ابن الحلال اللي ما إله لا مبدأ ولا دين ولا ينتمي الى اي مله اللي بفكر هيك ويعطي افكار بهذة الجهنمية ؟
يا أخي لو يستغلوا قدراته لحل مشكلة الفقر والبطالة . 

 
شريط الأخبار الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة مجددا.. طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان