رئيس جميعة مستثمري قطاع الاسكان: لا نتخذ قرارات أحادية .. ونغلب روح الفريق

رئيس جميعة مستثمري قطاع الاسكان: لا نتخذ قرارات أحادية .. ونغلب روح الفريق
أخبار البلد -  
أخبار البلد - خاص - نفى رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان السيد كمال العواملة اتخاذ قرارات أحادية الجانب وبشكل منفرد ومخالف للقوانين والأنظمة التي تحد عمل الجمعية دون مشاركتها مع أعضاء مجلس الإدارة.

ويشار إلى أن ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، تقدموا باستقالاتهم بسبب اعتبروه تفردًا بالقرارت المخالفة للأنظمة وعدم اشراك مجلس الإدارة في إدارة شؤون الجمعية.

وتساءل العواملة عن القرارات التي تم اتخاذها بمعزل عن أعضاء المجلس؟، مؤكدًا أن رئاسة مجلس الإدارة تبذل ما بوسعها ومنذ انعقاد الجلسة الأولى لتغليب مفهوم روح الفريق في إدارة شؤون الجمعية.

وأضاف العواملة أن استقالات الأعضاء الثلاثة لم تأخذ بعين الاعتبار خدمة وتغليب مصلحة الهيئة العامة، خاصة بعد مرحلة سابقة حافلة بالنجاحات والإنجازات المُحَققةِ ضمن عمل فريق مجلس إدارة الجمعية وتمخض عنها آثار إيجابية انعكست على خدمة الاستثمار والمستثمرين، جاءت تنفيذًا لرؤى وتطلعات سيد البلاد في خدمة قطاع الاستثمار لما له من وزن فاعل في نهوض الاقتصاد الوطني.

ودعا العواملة الأعضاء الذين تقدموا باستقالاتهم إلى تحكيم لغة المنطق والعدول عنها، إلى جانب الانخراط بالعمل التطوعي ضمن إطار مجلس إدارة الجمعية، لتحقيق مزيدٍ من الإنجازات، وقطع الطريق على المتربصين وناكري الجميل ممن يهدفون إلى حرف بوصلة الجمعية بتحيدها عن أهدافها الوطنية.

وأشار إلى أنه سيتم دراسة استقالة الأعضاء الثلاثة لإتخاذ الإجراء المناسب وفقًا لإطار الأنظمة والأسس المعمول بها في جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان.
 
شريط الأخبار وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن الرياطي والنمور لرئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين .. تفاصيل رئيس مجلس ادارة شركة تعدين كبرى سيترك منصبه قريباً !! الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة مجددا.. طيران الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوب لبنان من نيويورك.. هذا ما قاله الملك دموع المخرج الشهير حسين دعيبس تجتاح التواصل والحكومة تتحرك طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل وفيات الأردن اليوم الاثنين 23-9-2024 ثلاث توصيات مهمة لبناء محافظ الضمان الاستثمارية.. 353 يوما للعدوان على غزة.. الاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدارس تؤوي نازحين فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص