70 شكوى حول التلاعب بعدادات المحروقات

70 شكوى حول التلاعب بعدادات المحروقات
أخبار البلد -   أخبار البلد - قال الناطق الاعلاميّ باسم مؤسسة المواصفات والمقاييس المهندسة سالم الجبور، إن المؤسسة ستستمرّ باستقبال ومتابعة شكاوى وملاحظات المواطنين خلال أوقات تعليق الدوام جرّاء الأحوال الجويّة السائدة.

وأضاف الجبور بأن كوادر الرقابة على المحروقات ستستمرّ بجولاتها التفتيشيّة على وكالات الغاز ومحطّات الوقود وصهاريج الديزل خلال العطلة المرافقة للمنخفض الجويّ.

وبيّن أن المؤسسة تستقبل الشكاوى على هاتف و”واتساب” الشكاوى الموحّد (065301243) وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وعبر أيقونة الشكاوى في الموقع الإلكتروني التابع للمؤسسة وتطبيق "بخدمتكم” وعبر منصّة "سند جو” على الرقم (065008080)، داعياً المواطنين إلى عدم التردد في تقديم شكاواهم للمؤسسة، مشيراً إلى وجود تعاون مع كافّة الجهات الرقابيّة الحكوميّة، خدمة للمواطنين.

وأوضح الجبور أن المؤسسة استقبلت منذ بدء العام الحالي (70) شكوى في قطاع المحروقات، تنوّعت ما بين الشكوى من الخلط بالماء أو التلاعب بالعدادات للسولار والكاز والبنزين بنوعيه أوكتان (90-95)، أو الشكوى من نقص الوزن أو الخلل في الصمام لاسطوانات الغاز، وتمّت متابعة الشكاوى جميعها ضمن الإطار الزمنيّ المخصص لذلك.

ونوّه الناطق باسم المؤسسة إلى أن كوادر الرقابة الحدوديّة التابعة للمؤسسة ستواصل عملها كالمعتاد في المراكز الجمركيّة، وعبر نظام الورديّات على مدار (24) في بعض المراكز.
 
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان