الشريط الإعلامي

أربـاح شـركـة نـتــورك لعــام 2021 تــتـجــاوز الـتـوقـعــات السـوقـيــة

آخر تحديث: 2022-01-24، 09:27 am
أخبار البلد-
 
كشفت شركة نتورك عن أرباحها التي تجاوزت التوقعات السوقية للعام 2021، والتي جاءت بفضل عديد من العوامل أبرزها تعافي الإنفاق الاستهلاكي المحلي والدولي في كل من الأردن والإمارات.
وتعزز قيادة نتورك للسوق في كل من الأردن ودولة الإمارات بفضل تركيزها على الابتكار المستمر وتعزيز الأعمال التجارية المباشرة.
نمو إيرادات الربع الرابع1 2021 بنسبة 30% على أساس سنوي نتيجة تحسن مستوى الإنفاق في دولة الإمارات العربية المتحدة
وتجاوزت إيرادات 2021 توقعات السوق، مع احتمال تخطي الأرباح الأساسية (قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء) للتوقعات أيضاً.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة نتورك ناندان مير:
«هنالك أكثر مما يدفعنا لمجرد التفاؤل، إذ أنهينا السنة المالية بمؤشرات أداء قوية، ونجحنا في إعادة دفة الاستراتيجية مما يمكننا من تحقيق نمو متسارع، ودفع عجلة الابتكار. وأضاف مع الانتعاش الكبير الذي سجلته السوق الإماراتية في الإنفاق الاستهلاكي والسياحة الدولية، انتعشت بدورها أعمالنا التجارية وأصبحت أكثر قوةً، لا سيما مع زيادة إقبال العملاء من التجار للاستفادة من باقة خدماتنا المبتكرة، وذلك بفضل جهودنا الدائمة لتحسين استراتيجيات مبيعاتنا، وتعزيز إجراءات انضمام التجار ، والمواظبة على إطلاق خدمات جديدة. ومن جهة أخرى، نمضي قدماً على المسار الصحيح في دخول السوق السعودية، كما وقعنا مع عملاء جدد لمعالجة المدفوعات يتوقع لهم أن يكونوا مساهمين أساسيين في تحقيق عوائد طويلة الأجل.
وقال مير تواصل مجموعة DPO نشاطها القوي، حيث تضاعفت إيراداتها لهذا العام بعد الاستحواذ عليها بما يقارب 11 ضعفاً، كما بدأت بتسجيل أداء إيجابي على صعيد الأرباح الأساسية (قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء)، وبهذا فقد نجحت فعلاً في إبهارنا وتجاوز توقعاتنا.
وبصورة عامة، نحن سعداء بالمستوى المميز لأعمالنا وخدماتنا، وكلنا ثقة بقدراتنا مع دخولنا عام 2022، وسوف نسعى بجد لتحقيق هدفنا بزيادة الإيرادات بنسبة 20% «.
ودعمت نتورك مؤخراً إطلاق أول بطاقة رقمية في دولة الإمارات لبنك الماريه المحلي، لتزويد عملائه بالبطاقات الرقمية والمادية معاً. و من خلال شراكتها مع «إنفوبيب»، ستطلق نتورك خدمة الدردشة المصرفية لعملائها من المؤسسات المالية. كما عززت نتورك شراكتها الاستراتيجية مع ماستركارد، وستطلق الشركة قريباً عرضها الجديد «SME in a box»، والذي يسهل على التجار الجدد والشركات الصغيرة والمتوسطة إجراء مدفوعاتهم الرقمية عبر الهاتف المحمول دون الحاجة إلى محطة دفع.