البنك العربي يفتتح فرع الهاشمي الشمالي في موقعه الجديد

البنك العربي يفتتح فرع الهاشمي الشمالي في موقعه الجديد
أخبار البلد -   أخبار البلد-

افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه في منطقة الهاشمي الشمالي بموقعه الجديد والواقع في شارع البطحاء – مجمع رقم 19، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه في المملكة إضافة الى توفير مستويات خدمة تواكب متطلبات واحتياجات عملائه.

وبهذه المناسبة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "يأتي افتتاح البنك العربي لفرعه الجديد في منطقة الهاشمي الشماليضمن حرصه المستمرعلى التواصل الدائم والفعّال مع قاعدة عملائه في مختلف مناطق المملكة."وأضاف: "يوفر الفرع بموقعه الجديد مجموعة واسعة من الخدماتوالأنظمة المصرفية المتكاملة لضمان خدمة العملاء بطريقة أسرع وأكثر فاعلية وفقاً لأعلى معايير الجودة".

كما ويقدم الفرع الجديد لعملائه باقة شاملة من الخدمات المصرفية المعتادة إلى جانب خدمات برنامج "عربي بريميوم" المقدمة عن طريق مدير علاقة مختص، هذا بالإضافة إلى جهاز الصراف الآلي والذي يتيح للعملاء إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان والتي تشمل: خدمة سحب مبلغ نقدي بالدينار الأردني والدولار الأمريكي بضعف الحد اليومي المعتاد، وإيداع الشيكات الفورية والآجلة بالدينار الأردني، وخدمة الايداع النقدي الفوري بالدينار الأردني والدولار الأمريكي، والعديد من الخدمات الأخرى.

وتجدر الإشارة هنا الى أن البنك العربي يقدم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية الرقمية وذلك من خلال تطبيقه "عربي موبايل" بتصميمه الجديد والمطوّر، بالإضافة إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين". كما أنه بإمكان الأفراد الراغبين في فتح حسابات لدى البنك العربي تحميل تطبيق "عربي موبايل" من خلال متاجر التطبيقات: آبل ستور، جوجل بلاي، أو هواوي آب جاليري واستخدام خيار "فتح حساب جديد" المتاح عبر التطبيق لإدخال البيانات المطلوبة وفتح حساب جديد لدى البنك العربي إلكترونياً.



شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن