البنك العربي يجدد اتفاقية التعاون مع بنك الملابس الخيري

البنك العربي يجدد اتفاقية التعاون مع بنك الملابس الخيري
أخبار البلد -   أخبار البلد - جدد البنك العربي اتفاقية التعاون والدعم مع بنك الملابس الخيري/ أحد إدارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، لدعم برنامج يوم اليتيم للسنة السابعة على التوالي، بهدف لتوفير الكساء المناسب لـ 1200 يتيماً من مختلف محافظات المملكة سنوياً

وقال البنك في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن هذا التجديد يأتي استمراراً للتعاون المشترك بين الطرفين لتقديم الدعم إلى الأيتام من خلال تزويدهم بالاحتياجات الأساسية من غذاء وملبس وأحذية وألعاب، وذلك من خلال قيام الأطفال بانتقاء ما يناسبهم من صالات عرض بنك الملابس بمشاركة فريق المتطوعين من البنك العربي الذين يقومون على خدمة الأطفال وتقديم المساعدة لهم خلال تواجدهم في صالات بنك الملابس. وقال مدير إدارة العلامة التجارية في البنك طارق الحاج حسن: "يأتي تجديد هذا التعاون للعام السابع على التوالي تجسيداً لالتزام البنك العربي المتواصل بدعم المبادرات المجتمعية بما ينسجم مع قيم المسؤولية المجتمعية للبنك"

وأضاف: "تجمعنا مع بنك الملابس الخيري رؤية مجتمعية مشتركة تهدف إلى تعزيز التعاون والتكافل من خلال تقديم الدعم والإسناد المادي والمعنوي للفئات المستحقة تعزيزاً لقيم التراحم والتماسك المجتمعي"

وعبَر الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي، عن اعتزاز الهيئة وامتنانها لتجديد الاتفاقية، مؤكداً أن "تجديد تعاوننا مع البنك العربي ضمن برنامج يوم اليتيم سيمكننا من إيفاء حق الأيتام من الكسوة والمستمر منذ سبع سنوات". 
شريط الأخبار الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين نقيب المعاصر يُطلق صافرة بدء موسم الزيتون: جاهزية كاملة وأسعار ثابتة رغم التضخم وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن الرياطي والنمور لرئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاثنين .. تفاصيل