البنك الاسلامي الاردني يحصد جائزة البنك الإسلامي الافضل في الاردن لعام2021

البنك الاسلامي الاردني يحصد  جائزة البنك الإسلامي الافضل في الاردن لعام2021
أخبار البلد -   أخبار البلد-

حصد البنك الإسلامي الأردني جائزة البنك الإسلامي الأفضل في الأردن لعام 2021 من مجلة The Banking Executive التي يصدرها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وذلك خلال احتفالية توزيع جوائز التميز والانجاز المصرفي لعام 2021 الذي تقيمه المجلة سنوياً وللعام السابع على التوالي، وبالتزامن مع احتفالية الذكرى الخامسة عشرة لتأسيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وبحضور أكثر من 200 شخصية مصرفية عربية مميّزة في عالم المال والأعمال والمؤسسات المصرفية العربية، والذي أقيم في بيروت بتاريخ 10/12/2021.

وحسب البيان الصحفي الخاص بحفل جوائز الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب فإن منح الجائزة للبنك الإسلامي الأردني جاء تقديراً لجهود البنك في الحفاظ على مستويات أداء مالي جيدة عام 2021، على الرغم من تداعيات جائحة كوفيد -19 على الاقتصادين العربي والعالمي، وللقيادة الحكيمة والرشيدة في إدارة هذا الصرح المصرفي الإسلامي ، والتي تعتبر مؤشراً واضحاً على ان نهج البنك الإسلامي الأردني المخطط له ضمن مساره الصحيح في مجال الخدمات المصرفية الموجهة للأفراد والمؤسسات على حدّ سواء، و تتمتّع هذه الجائزة بأهمية خاصة كونها تخضع الى لجنة تحكيمية.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي /المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد عن فخره بحصد البنك الإسلامي الأردني لهذه الجائزة والتي تعد تقديراً للإنجازات التي حققها البنك في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية على مستوى الأردن واستحق الحصول عليها بجدارة، مؤكداً الحرص المستمر للتطوير والتحديث والتميز لتحقيق المزيد من الإنجازات.

ومن الجدير بالذكر ان البنك الإسلامي الأردني سبق ان حصد عدة جوائز من المجلة منها جائزة المصرف الأقوى عربياً في الخدمات المصرفية الإسلامية لعام 2015 والمصرف الإسلامي الاقوى في الأردن عام 2017، وأفضل علامة تجارية لبنك إسلامي في الأردن عام 2020.


شريط الأخبار إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين نقيب المعاصر يُطلق صافرة بدء موسم الزيتون: جاهزية كاملة وأسعار ثابتة رغم التضخم وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن