الرأي تسير بخطى ثابتة نحو التطوير

الرأي تسير بخطى ثابتة نحو التطوير
أخبار البلد -   أخبار البلد-

 
عقدت ظهر يوم الأربعاء 15/12/2021 الهيئة العامة لمؤسسة الرأي اجتماعها السادس والثلاثون برئاسة معالي الدكتور ماهر المدادحة وبحضور مندوب مراقب عام الشركات الاستاذ محمد الجيلاني ومساهمين يشكلون ما يزيد عن 65% من أسهم الشركة. وقد اتخذت الهيئة العامة للمؤسسة قرارا حاسما برهن مبنى الشركة لصالح مؤسسة الضمان الاجتماعي، وهي تعد خطوة إلى الأمام وصفحة سباقة للتعاون ما بين القطاع العام والخاص لما فيه مصلحة الطرفين. ويأتي هذا القرار ضمن خطة تطوير الشركة 2021 – 2024 التي يقودها ويشرف على تنفيذها معالي الدكتور ماهر المدادحة، والتي من المتوقع أن تؤدي هذه الإجراءات إلى تصويب أوضاع الشركة وتعزيز إيراداتها وعودتها إلى مصاف مؤسسات الدولة الفاعلة والعريقة.

كما اتخذت الهيئة العامة قرارا بتعيين السيد أحمد نمر عضوا في مجلس الإدارة والذي يتوقع أن يسهم مع زملائه في مجلس الإدارة في تقدم المؤسسة بما يحمله من خبرات ومؤهلات.
وبدورها "أخبار البلد": تتمنى للزميلة "الرأي" كل التوفيق وإلى الأمام.

شريط الأخبار إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين نقيب المعاصر يُطلق صافرة بدء موسم الزيتون: جاهزية كاملة وأسعار ثابتة رغم التضخم وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن