(أبو غزالة العالمية) تنفي لـ"أخبار البلد" إشاعات تصفية أعمال المجموعة في الأردن

(أبو غزالة العالمية) تنفي لـأخبار البلد إشاعات تصفية أعمال المجموعة في الأردن
أخبار البلد -  

أخبار البلد – رامي المعادات 


نفت مجموعة طلال ابو غزالة العالمية ما تم تداوله من أخبار مغلوطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، حول نية رجل الأعمال الأردني الاقتصادي المعروف طلال ابو غزالة تصفية جميع أعماله في المملكة، بحسب مصدر من المجموعة.

المصدر ذاته أضاف في حديث لـ"أخبار البلد"، ان بعض الأشخاص ذوي النواية الخبيثة وأصحاب مصالح شخصية، يعملون على تشويه صورة رجل الاعمال طلال ابو غزالة من خلال نشر شائعات كاذبة تهدف إلى إغتيال شخصية ابو غزالة وتضليل الرأي العام.

وأضاف، ان مجموعة طلال ابو غزالة العالمية تخدم الاقتصاد الوطني الأردني، وتشغل عدد كبير من أبناء الوطن، ولن تخذل الوطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، ولن تقطع عيش المئات من العاملين لديها، وستبقى درعا اقتصاديا منيعا على كل محاولات التشويش والتظليل.

 وأكد المصدر ان ابو غزالة يعتزم محاسبة مطلقي هذه الشائعات بالطرق القانونية، وسيتم محاسبة جميع المواقع والصفحات المشبوهة التي تواصل الليل بالنهار من أجل تشويه صورة مجموعة ابو غزالة العالمية ورئيسها.

وانتشرت أخبار"مغلوطة" خلال الساعات الماضية، تفيد، بأن رجل الاعمال طلال ابو غزالة ينوي البدء بكافة الإجراءات والمتطلبات لتصفية اعماله واستثماراته داخل المملكة خلال الفترة المقبلة.

 
شريط الأخبار إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين نقيب المعاصر يُطلق صافرة بدء موسم الزيتون: جاهزية كاملة وأسعار ثابتة رغم التضخم وزير الطاقة: الأردن يمتلك قطاع طاقة متميز نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن