البنك الإسلامي الأردني يطلق حملة إسلامي مكافآت (نقاطي)

البنك الإسلامي الأردني يطلق حملة إسلامي مكافآت (نقاطي)
أخبار البلد -   أخبار البلد -تقديراً من البنك الإسلامي الأردني لمتعامليه وتعزيزاً لثقتهم به وتحفيزاً لهم لاستخدام بطاقات البنك المصرفية وقنوات البنك الالكترونية الرقمية ، اعلن البنك عن اطلاق برنامج إسلامي مكافآت (نقاطي) لمتعامليه مستخدمي البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك (فيزا الذهبية والفضية وفيزا سيجنتشر وبطاقة ماستر كارد  الذهبية وماستركارد ورد والبطاقات التابعة لها ) عبر تطبيقي  إسلامي موبايل و إسلامي انترنت في عمليات التسوق محلياً ودولياً عبر نقاط البيع او الانترنت ليحصل على نقاط فورية ومن ثم تستبدل النقاط المتجمعة بمكافآت نقدية ، فكلما زاد عدد مرات الشراء والمبالغ زادت عدد النقاط التي يتم ترصيدها للمتعامل ويستبدلها بمكافآت نقدية تضاف الى حسابه، كما يمكن للمتعامل تحويل النقاط الى الاهل والأصدقاء او أي متعامل يتواجد في برنامج النقاط .

 

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد "لقد دأب البنك الإسلامي الأردني على تطبيق استراتيجية تعزيز وتوثيق الصلات مع متعامليه والذين هم شركاء فيما يحققه البنك من إنجازات من خلال مكافآتهم في أي فرصة لتعم الفائدة على الجميع".

 

وبين الدكتور حسين سعيد ان هذه الحملة  تأتي استكمالاً لبرنامج ولاء المتعاملين الذي أعلن البنك الإسلامي الأردني عن إطلاقه منذ بداية عام 2020 ليشمل سلسلة امتيازات وحوافز يحصل عليها جميع  متعاملي البنك مستخدمي البطاقات المصرفية ومنها  " الخصومات الفورية لدى التجار" و"الجوائز النقدية الشهرية لمستخدمي البطاقات في عمليات الدفع والتسوق عبر نقاط البيع المختلفة او عبر الانترنت" ، وذلك  تقديراً لمتعاملي  البنك على اختيارهم  التعامل مع البنك وثقتهم به ، مؤكداً على حرص البنك المستمر لطرح المزيد من الحملات التحفيزية الهادفة لمكافأة متعامليه .

 

 واضاف الدكتور حسين سعيد انه سيتم مستقبلاً التوسع بحملة إسلامي مكافآت لتشمل جميع البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك داعياً متعاملي البنك تكثيف استخدام بطاقات البنك لتحقيق نقاط اعلى والاستفادة من المكافآت النقدية.

 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة