وزارة الاستثمار تعقد ملتقى استثماري يضم مئة مستثمر

وزارة الاستثمار تعقد ملتقى استثماري يضم مئة مستثمر
أخبار البلد -   اخبار البلد - اكد وزير الاستثمار المهندس خيري عمرو أنه سيتم عقد ملتقى استثماري سيضم مئة مستثمر يمثلون العديد من القطاعات الاستثمارية المتنوعة. 

وقال: أن هذا الملتقى يأتي ضمن الفعاليات الرسمية التي سيتم تنظيمها على هامش فعاليات اليوم الوطني الأردني في اكسبو ٢٠٢٠ دبي، حيث سيتم العمل على استعراض أهم الفرص الاستثمارية في المملكة إضافة إلى استعراض أهم المزايا الاستثمارية والميز التنافسية لمختلف القطاعات في الأردن. 

وبيّن عمرو خلال الزيارة التحضيرية لإطلاق اليوم الوطني الأردني في اكسبو ٢٠٢٠ دبي أنه قد تم عقد سلسلة من اللقاءات الثنائية مع الجانب الإماراتي كرئيس غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي حيث تم التباحث بآليات التعاون الاستثماري بين الجانبين وآليات تفعيلها في المستقبل القريب، كما تم عقد سلسلة من اللقاءات مع مجموعة من رجال أعمال إماراتيين يمثلون العديد من القطاعات الاستثمارية وذلك بهدف توجيه استثماراتهم للأردن.
شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد