عمادة شؤون الطلبة في الهاشمية تعلق على شكاوى الطلبة في قضية المواصلات

عمادة شؤون الطلبة في الهاشمية تعلق على شكاوى الطلبة في قضية المواصلات
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجامعة 
 

علق عميد شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية الدكتور صادق شديفات على شكاوى البعض من طلبة الجامعة فيما يتعلق بالمواصلات ونقص الحافلات الناقلة للطلبة من مجمع الشمال إلى الجامعة في الفترة الصباحية .

وقال شديفات إن للجامعة الهاشمية خصوصية تميزها عن باقي الجامعات الأخرى في المملكة ، حيث إن طالب الجامعة الهاشمية محصور الخيارات فيما يتعلق بالقدوم إلى الجامعة ، فإما أن يتوجه بمركبته الخاصة إلى الجامعة وإما أن يتوجه لاستقلال حافلات النقل العام .

وأضاف شديفات لـ أخبار البلد أن الجامعة الهاشمية تولي اهتماماً كبيراً للمواصلات في الجامعة ، حيث اجتمعت الجامعة قبل فترة وجيزة بمديرة هيئة تنظيم النقل في الزرقاء إضافة لمديرية إدارة السير وعدد من مسؤولي الشركات الناقلة لبحث الإجراءات التي من شأنها إيجاد حلول لأزمة المواصلات في الجامعة .

وبين شديفات أن الأحد الماضي شهد تأخيراً في حركة الباصات من وإلى الجامعة بسبب حادث مروري في الطريق المؤدي إلى الجامعة ، الأمر الذي دفع بالجامعة لإجراء اتصالات فورية مع مديرة تنظيم النقل في الزرقاء لتعزيز الحافلات الناقلة للطلبة ، مشيراً إلى أن التحويلات التي طرأت على مسار الحافلات ساهمت في ازدياد أزمة السير الخانقة صباحاً باتجاه مجمع الشمال .

وأكد أن عمادة شؤون الطلبة عممت على جميع الكليات بعدم أخذ الحضور والغياب لمحاضرة الساعة الثامنة إلا في آخر المحاضرة ، لإدراك العمادة بالظروف الحالية التي يمر بها الطلبة في القدوم إلى الجامعة والتي تتسبب في تأخرهم عن الإلتزام بمواعيد المحاضرات المبكرة .


شريط الأخبار بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح