الطباع: مجتمع الأعمال مستمر بالترويج للفرص الاستثمارية بالمملكة

الطباع: مجتمع الأعمال مستمر بالترويج للفرص الاستثمارية بالمملكة
أخبار البلد -  
اخبار البلد -

أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع، إن الجمعية ستواصل جهودها الحثيثة بالترويج للفرص الاستثمارية بالمملكة، استجابة للتوجيهات الملكية السامية بوضع الأردن على خارطة الاستثمار العالمية.

وأشاد الطباع في بيان صحافي، اليوم الاثنين، بالجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني بمختلف المجالات، والتي مكنت الأردن من التطور لتصبح دولة عصرية منفتحة تجارياً على مختلف دول العالم ومنسجمة مع متطلبات الاقتصاد العالمي ومواكبة لمختلف التطورات الاقتصادية وتميزها كوجهة أمنة للاستثمار تتمتع بسيادة القانون والاستقرار السياسي.

وقال إن جلالة الملك، ومنذ توليه سلطاته الدستورية، يسعى الى تحقيق النمو المستدام لجميع القطاعات الاقتصادية بهدف الوصول إلى حياة أفضل للمواطنين، وعمل على إدماج الأردن بالاقتصاد العالمي، وحرص في جميع توجيهاته على بناء شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص، وإدخال مختلف أساليب الحداثة والتطور على المستوى الرقمي وتكنولوجيا المعلومات وتطوير التعليم وأساليبه.

وأضاف الطباع أن الاحتفال بذكرى مئوية الدولة، يدفع الجميع للعمل بكل إصرار وعزم نحو تحقيق مستقبل أفضل من خلال الاستمرار في مسيرة الإصلاح بكل شفافية ومصداقية وبتشاركية حقيقية بين جميع فئات المجتمع لتحقيق مصالح الوطن العليا.

وعبر عن فخر مجتمع الأعمال بالإنجازات التي حققها الأردن بقيادة جلالته بمختلف المجالات للنهوض بالبلاد وتعزيز الدور الاقتصادي للقطاع الخاص ضمن جهود جلالة الملك في مواصلة قاطرة الإنتاج والتصدير والتحديث وتوسيع الأعمال بما يسهم في رفعة الاقتصاد الوطني.

شريط الأخبار تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي هيئة الاتصالات تعترف وتقول لا يوجد حل.. اذاعات عبرية تخترق موجات الاذاعات الأردنية والمواطنون يشتكون الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟!