رائد حماده : بلاغ رقم "46" جاء لمصلحة أصحاب المطاعم "نوعا ما"

رائد حماده : بلاغ رقم 46 جاء لمصلحة أصحاب المطاعم نوعا ما
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

قال ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة إن البلاغ رقم "46" من قانون الدفاع جاء لصالح أصحاب المطاعم " نوعاً ما " ، حيث يسمح البلاغ  باجتماع عشر أشخاص على طاولات المطاعم في الوقت الذي كان يُسمح لأصحاب المطاعم سابقاً فقط بإجلاس ستة أشخاص حول الطاولة ، أما عن الساحات الخارجية للمطاعم فيسمح البلاغ حالياً باجتماع خمسة عشر شخصاً على الطاولات الخارجية بعدما كان لا يسمح لأصحاب المطاعم إلا باستقبال ستة أشخاص على "الترس" الخارجي للمطاعم .

وأضاف حماده أن وعي وثقافة المواطنين هي العامل الأول في الحد من انتشار الفايروس واستقرار الوضع الوبائي ، حيث إن المواطنين مطالبين بعدم التجمهر في كل الأماكن و في كل المناسبات ولا يقتصر الإلتزام بالإجراءات الوقائية لمنع انتشار الفايروس على التواجد بمطعم أو قاعة أفراح .
  

شريط الأخبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023